اليوم..مواجهات نارية بدورى أبطال أوروبا..وصراع بين روما وبرشلونة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 12:29 م
اليوم..مواجهات نارية بدورى أبطال أوروبا..وصراع بين روما وبرشلونة
صوت الأمة

تنطلق اليوم الثلاثاء، العديد من المواجهات الساخنة ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة دورى أبطال أوروبا .
يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره روما الإيطالي، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهرة.
ويتصدرالبارسا جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط أمام روما، ويدخل النادي الكتالوني المباراة بروح عالية بعد الفوز علي ريال مدريد برباعية نظيفة، ويبتعد عن صدارة الليجا بفارق 4 نقاط.
ويخوض فريق روما المباراة في غياب عنصرين مهمين في خط الهجوم هما الدوليان المصري محمد صلاح والإيفواري جرفينيو بسبب الاصابة.
يلتقي فريق باتي بوريسوف نظيره باير ليفركوزن، حيث يسعي باير ليفركوزن الي تحقيق آماله في التأهل إلى الدور المقبل وذلك يتوقف على سلب الثلاث نقاط من بوريسوف بالنظر إلى المهمة المستحيلة لروما في برشلونة.
ويطمح باير ليفركوزن إلى الفوز لانتزاع الوصافة من روما في حال تعثر الأخير، خاصة أن الفريق الألماني سيخوض المباراة الأخيرة على أرضه أمام برشلونة، فيما يلعب روما مباراة سهلة نسبيًا على أرضه أمام باتي بوريسوف.
ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يحتل باتي بوريسوف المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
يخوض فريق أوليمبياكوس مباراة امام نظيره بايرن ميونيخ، يحتل البافارى الترتيب الأول ضمن المجموعة السادسة، برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق أوليمبياكوس المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز بايرن ميونيخ، بثلاثية دون رد، ويسعي في تحقيق صدارة الترتيب والتمسك بها.
يلتقي فريق تشيلسي مباراة امام نظيره مكابي تل ابيب، ويحتل البلوز المركز الثاني ضمن المجموعة السابعة، ويكون بهذا وصيف لفريق بورتو، برصيد 7 نقاط، ويحتل مكابي تل ابيب المركز الرابع، بدون نقاط.
وكان تشيلسي سبق وأن فاز علي مكابي تل ابيب في انجلترا برباعية دون رد، في الجولة الأولي من دور المجموعات.
يواجه فريق أرسنال نظيره دينامو زغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي يقام على ملعب " ماكسيمير ستاديون" .
يسعي فريق أرسنال الي تحقيق الفوز أوالخروح بنتيجة إيجابية، ويحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ضمن منافسات المجموعة السادسة التى تضم بايرن ميونيخ وأولمبياكوس.
وفي المقابل يسعي دينامو زغرب لإستغلال الجمهور لتحقيق الفوز إقتناص الثلاث نقاط، ويحتل المركز الرابع، برصيد 3 نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق