أقوى تصريحات هشام عباس مع عمرو أديب (تقرير)

السبت، 04 فبراير 2017 07:42 ص
أقوى تصريحات هشام عباس مع عمرو أديب (تقرير)
الفنان هشام عباس


شهد اللقاء الذى جمع المحاور القدير عمرو أديب بالفنان هشام عباس، العديد من المفاجآت التى كشفها المطرب، من بينها رغبته الشديدة فى الاتجاه للتمثيل خلال الفترة المقبلة، وتفاصيل الألبوم الجديد الذى يعمل عليه الآن مع الفنان حميد الشاعرى، إلى جانب شرح تفاصيل حياته اليومية مع أولادة وزوجته.

فى البداية قال الفنان هشام عباس، إن ثقافة ما أسماه بـ"التوك توك" هى التى تنشر الأغنية الشعبية الآن، موضحاً أن موضة الأغنية الشعبية التى تنتشر من خلال "التوك توك" هى التى تحظى بإعجاب المستمع الآن، وتابع:"هى دى الحاجات اللى بتمشى".

وأضاف "عباس" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن شكل الأغنية الشبابية الحالى أختلف تماماً عما كانت عليه فى السنوات الماضية، مشدداً على أن مرحلة الأغانى على "الكاسيت" كانت كلها ولاء وحب، وتابع:"حلمى بكر والشلة الكبيرة الذين كانوا معتادين على أغانى الكبار العندليب وأم كلثوم كانوا بيتهكمو على الأغانى بتعتنا ويقولو عنها الأغانى الهبابية".

وفى سياق آخر تفاعل المطرب الكبير، مع الجمهور الذى شجعه بقوة وهتف بأسمه ما دفع "عباس" لقطع حديثه مع مقدم البرنامج والوقوف لتحية الجمهور.

وكشف عباس، إنه يعمل الآن على البوم جديد بالاشتراك مع المطرب حميد الشاعرى، مشيراً إلى أن هذا العمل يحمل أسم "لامو لوم"، وتابع:" حميد هيرجع معايا قريباً وهنعمل حاجة جميلة أوى أوى"، مشيراً إلى أنه انجز ما يقرب من 38 أغنية خلال السنوات الـ7 الماضية وكلما هم بطرح البوم جديد يحدث شئ بالبلاد تعكر صفو المصريين ما يدفعه للتوقف عن الطرح، وتابع:" بعمل على البوم منذ 7 سنوات وكل ما اعمل البوم تحصل حاجة فى البلد تمنعنى من طرحه بالأسواق ..خلاص هنزل الألبوم".

واسترجع "عباس" بداية حياته الفنية والتى تميزت بأنه بدأها بالأغانى الغربية عندما كان طالباً فى المرحلة الجامعية،بالإضافة إلى الأغانى الوطنية، رغم أنه كان متأثر بالمطرب الشعبى أحمد عدوية وكان يغنى له الكثير إلى جانب بعض المطربين المصريين، وتابع:"أغنية مصر يا أمة يا بهية منحته شهرة واسعة خلال المرحلة الجامعية".
من جانبه طالبه مقدم البرنامج بأداء أحد الأغانى الغربية للمطرب بوب مارلى، وهو الأمر الذى فعله المطرب هشام عباس، وصفق له الجمهور بشدة.


كما كشف الفنان هشام عباس، عن الموقف الذى تعرف فيه على زوجته، موضحاً أنها بدأت تلفت نظره بع ان طردته خلال تواجده بأحد الفنادق، موضحاً أنه عندما كان يغنى فى فندق "هيلتون" وكان لديه "كابينة على البسين"، تطلّع إلى دخول "أيروبكس" فيه فتيات، إلا أن فتاة خرجت وطردته، لأن المكان يخص البنات فقط، لافتاًإلى أنه بالرغم من أنه كان مشهوراً وقتها، ولكن الفتاة طردته وقالت :"اطلع برة"، مردفاً: "عجبتنى.. كانت لذيذة جداً ومتعصبة".

وقال عباس، إنه أمنيته الفترة المقبلة هى "التمثيل"، مضيفاً :"عايز أمثل فى المسرح، أعمل مسرح غنائى ويبقى فيه أغانى واستعراضات ومواقف كوميدية"، مشيراً إلى أن هناك مسرحيات تظل سنوات طويلة، موضحاً أن مصطفى قمر قدم أفلاما ناجحة، وكذلك عمرو دياب ومحمد فؤاد، مردفاً :"الأفلام اللى بتجيلى مابتمشيش على هوايا"، موضحاً أنه لم يكن يفكّر فى تقديم البرامج، وكان يرى أن أول برنامج سيقدمه سيحكى فيه عن المزيكا فى حياته، ولكن برنامج "فيفى عبده" أعجبته الفكرة.

ومن حيث حياته الخاصة مع أسرته كشف عباس عن أنه شخصية منظمة ويجيد ترتيب غرفته، مردفاً:"بحب أوضب أوض الولاد عشان مش بيعرفوا يوضبوها"، موضحاً أن سبب اهتمامه بترتيب غرفته أن والدته كانت تعمل ووالده كان مسافراً، مردفاً: "الأوضة بتاعتى كانت مسئوليتى.. ومكنتش أستحمل أسيبها مش منظمة".
وأستطرد قائلاً:"زوجتى قالتلى وضب حاجتك زى مانت عاوز بسب ماتجيش جنب حاجتى"، موضحاً أنه كان يعمل مع زوجته، وذلك كان لطيف جداً، وكانت مجهداً لزوجته "جيجى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق