الحسين والرمثا يفوزان على الأصالة والبقعة 2/ صفر بدوري المناصير

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 02:19 ص
الحسين والرمثا يفوزان على الأصالة والبقعة 2/ صفر بدوري المناصير

انطلقت مساء يوم الثلاثاء منافسات الأسبوع الثامن من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم ؛ وذلك بإقامة مباراتين بين فرق (الحسين والأصالة) و(الرمثا والبقعة) واللتين انتهيتا بنفس النتيجة وهي 2 / صفر.

فقد فاز (الحسين) على (الأصالة) خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد البتراء ( 2 / صفر) ؛ ليرفع الأول رصيد فريقه إلى 12 نقطة في حين تجمد رصيد الخاسر عند نقطتين.

كما فاز فريق (الرمثا) على (البقعة) بنفس النتيجة في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأمير هاشم ؛ ليرفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة فيما بقي الخاسر عند رصيد 4 نقاط .

وسوف تتواصل المنافسات يوم غد الأربعاء بلقاء (شباب الأردن) مع (كفرسوم) فيما يلعب (الوحدات) مع (الأهلي) على أن تختتم منافسات الأسبوع الثامن بعد غد الخميس بلقاء (الصريح) مع (ذات راس) و(الفيصلي) مع (الجزيرة).

وكانت نتائج الأسبوع السابع من دوري المناصير 2015 / 2016 قد أسفرت عن تصدر فريق (شباب الأردن) برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن (الوحدات) صاحب المركز الثاني 12 نقطة أما الفيصلي فقد صعد إلى المركز الثالث بالاشتراك مع الأهلي حيث حصد كل منهما 10 نقاط.

واحتل (الرمثا والحسين إربد) المركزين الخامس والسادس على التوالي برصيد 9 نقاط لكل منهما فيما تراجع (ذات راس) إلى المركز السابع برصيد 8 نقاط تلاه (كفرسوم) في المركز الثامن برصيد 7 وحل الصريح تاسعا برصيد 6 نقاط.

وتراجع فريق نادي (الجزيرة) إلى المركز العاشر برصيد 6 نقاط فيما بقي (البقعة) بالمركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط .. أما (الأصالة) فقد تبوأ المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

يشار إلى أن مباريات الأسبوع السادس كانت قد تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية التي تعرضت لها المملكة مؤخرا ، حيث ستقام بعد الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب يومي 15 و16 ديسمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق