ياسين طاهر يستعرض أنشطة جمعية «نساء الإسماعيلية» (صور)

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:29 م
ياسين طاهر يستعرض أنشطة جمعية «نساء الإسماعيلية» (صور)
شيرين شلتوت

عقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، لقاءً موسعا مع أعضاء جمعية «نساء الإسماعيلية» برئاسة الدكتورة سماح جاد، بحضور محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد متولي، السكرتير العام المساعد، والمستشار عبد الفتاح عبد الله، وأحمد بدران البعلي، عضوا مجلس النواب عن الإسماعيلية، وعدد كبير من شباب الجمعية المشاركين في البرنامج الرئاسي «مستقبلنا بأيدينا» لتأهيل الشباب للمشاركة في المحليات باعتبارهم نموذجا لشباب الإسماعيلية.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أنه لن يبنِ مصر الجديدة ويصنع مستقبلها سوى سواعد وجهود شبابها وأبنائها المخلصين، مشيرا إلى أنه آن الآوان لتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقات شبابنا وتمكينهم من المشاركة الحقيقية والفعالة في إعادة صياغة تاريخ مصر من جديد، مضيفا أن الشباب هم صناع وقادة المستقبل الواعد.

واستعرض المحافظ والنواب مع أعضاء لجنة شباب الجمعية خلال اللقاء، عددا من الأفكار والأطروحات لخدمة المحافظة ومواطنيها التي شملت مقترحات التطوير لعدد من المحاور التنموية والخدمية بالمحافظة وكيفية تنفيذها على أرض الواقع.

وأكد المحافظ، أنه يرحب بجميع الأفكار والمقترحات الشبابية البناءة وغير التقليدية، مؤكدا وضع آليات تنفيذية لتلك الأفكار والمقترحات حتى يتسنى تطبيقها على الأرض وبشكل ملموس، وفي ختام اللقاء، تم إهداء درع الجمعية للمحافظ وتكريم رئيسة مجلس إدارة الجمعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة