حملات للنظافة وإزالة التعديات على الأراضي بقرى ومراكز الشرقية (صور)

الإثنين، 06 فبراير 2017 03:50 م
حملات للنظافة وإزالة التعديات على الأراضي بقرى ومراكز الشرقية (صور)
حملات للنظافة وإزالة التعديات على الأراضي بقرى ومراكز الشرقي
سمر السيد

شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقرى التابعة للوحدة المحلية ببيشة وبردين.

وأكد نبيل فاروق، رئيس مركز الزقازيق، استمرار تلك الحملات بمدن وقرى الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز وإيقاف الأعمال المخالفة والتحفظ على المعدات القائمة بالأعمال واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

كما تواصل الأجهزة التنفيذية بالمركز حملات النظافة المستمرة لرفع كفاءة منظومة النظافة بناءً على تعليمات وتوجيهات محافظ الشرقية.

وتوجهت حملة النظافة إلى ترعة القنايات طريق موقف المنصورة من أمام مبنى الرقم القومي لتنظيفه ليصبح على مستوى عالِ من النظافة وليكون لائقا للمواطنين المترددين عليه، وبدأت الحملة برفع صناديق القمامة وتفريغها ونقلها إلى المقلب، كما تم رفع الأتربة من جانبي الأرصفة.

كما شنت رئاسة المركز، حملة توجهت إلى ترعة مشتول التابعة للوحدة المحلية ببيشة قايد، شملت رفع تراكمات هائلة من القمامة ونقلها إلى الأماكن الخاصة بها.

وفي سياق متصل، شنت رئاسة حي أول حملة نظافة بمنطقة الجامعة لرفع أكوام القمامة من داخل سور السكة الحديد ومزلقان الحسينية كما شملت الحملة رفع القمامة من منطقة أبو حسين، وشارعي فاروق، والنقراشي، وتنظيف الأرصفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة