أمن سوهاج يكشف غموض اختطاف طفل من أمام منزل والده

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 08:41 ص
أمن سوهاج يكشف غموض اختطاف طفل من أمام منزل والده
أحمد عبد البراضى

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من إعادة طفل مختطف بقرية المساعيد الغربية، التابعة لمركز العسيرات؛ إلى أهله والقبض على المتهمين بعد أقل من 24 ساعة من عملية الاختطاف.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة العسيرات، بلاغًا من أحمد سليم أحمد سليمان، ويقيم بناحية المساعيد الغربية، دائرة المركز، بغياب نجله الطفل، سليم أحمد سليم، ويقيم بذات الناحية، ولم يتهم أحد في اختفاءه، وبناء على تعليمات اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائية، وبرئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، ومفتش مباحث المركز، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بسوهاج.

توصلت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكب الواقع، وهم، «السيد.خ.م.أ»، عامل، و«تركي.أ.م.ع»، عامل، ويقيمان بناحية المساعيد، دائرة المركز، بالإضافة إلى «إسماعيل.م.ح.ع»، مزارع، حيث قام المتهمان الأول والثاني بإختطاف الطفل المذكور أثناء لهوه أمام منزل والده، وتسليمه للمتهم الثالث، لإيداعه بمنزله لمساومة والده على فدية مالية.

عقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير الطفل المختطف، وتحرر عن ذلك محضر ملحقًا بالمحضر الأصل رقم (229) إداري مركز شرطة العسيرات؛ لسنة 2017، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق