7 لاعبين على رادار الجماهير بعد «الميركاتو الشتوي» (صور)

الإثنين، 13 فبراير 2017 01:53 م
7 لاعبين على رادار الجماهير بعد «الميركاتو الشتوي» (صور)
7لاعبين
حسام الحاج

تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة مع انطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، إلى الصفقات الجديدة التي تعاقدت معها الأندية من أجل المنافسة على لقب الدوري.

وخلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، أبرز الانتقالات الشتوية بالدوري الممتاز.

حسام باولو
استطاع حسام باولو، مهاجم نادي سموحة السابق، الانتقال للزمالك مقابل 7 ملايين جنيه، يتحمل منها اللاعب مليون جنيه. وتعول جماهير القلعة البيضاء، على المهاجم الجديد تدعيم الخط الهجومي وتقديم مستوى جيد متميز يليق بمكانة نادى الزمالك.

سليماني كوليبالي
استطاع النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب «سليماني كوليبالي» مهاجم فريق كليما نروك الأسكتلندي، والذي كان محط أنظار الجميع خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مالي، لمدة ثلاثة مواسم، لتدعيم خط الهجوم للقلعة الحمراء، في ظل الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مروان محسن مع المنتخب الوطني.

السيد حمدي
السيد حمدي لاعب الأهلي والمصري البورسعيدي السابق، الذي انتقل إلى صفوف الداخلية مهاجم لمدة 6 أشهر، باحثا عن لفت انظار جماهير الفريق الشرطي.

عمرو بركات
ينتظر عشاق المارد الأحمر، تألق عمرو بركات لاعب الوسط، البالغ من العمر 25 عاما، بعد فترة احتراف قصيرة قضاها في «ليرس» الذي انتقل له من فريق المقاصة الذي كان يلعب في صفوفه الموسم الماضي خاصة في ظل كبر سن حسام غالي، ومماطلة مسؤولي القلعة الحمراء في تجديد عقده.

أحمد دويدار
تعقد جماهير فريق سموحة الآمال على مدافعهم الجديد، المنتقل من الزمالك، خاصة بعد أن خرج من حسابات محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض. حيث يبحث «دويدار»، عن إثبات ذاته مع الفريق السكندري.

أحمد حمودى
ويعد أحمد حمودي، ثالث صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، ويعقد عشاق ومحبي القلعة الحمراء الآمال عليه، لتقديم مستوى جيد خلال الفترة السابقة.

هاني العجيزي
تعاقد نادي الإنتاج الحربي، مع لاعب سموجة السابق، هاني العجيزي، خلال صفقة انتقال حر، باحثًا عن إثبات نفسه، وأنه على قدر المسؤولية أمام جماهير الإنتاج الحربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق