الحب مالوش كبير.. زوجة تلحق بزوجها بعد وفاته بخمسة أيام بعد قصة حب وإصابة الزوجين بالسرطان

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:40 م
الحب مالوش كبير..  زوجة تلحق بزوجها بعد وفاته بخمسة أيام بعد قصة حب  وإصابة الزوجين بالسرطان
الحب مالوش كبير
نهى طارق

نشرت " الديلي ميل " البريطانية قصة عشق من نوع نادر تمني فيها الزوجان منذ ارتباطهما  قبل خمسة وعشرين عاما أن يتوفيا في نفس الوقت

وبالفعل  أثارت القصة التي نشرتها " الديلي ميل " البريطانية  تعاطف الناس مع القصة بعدما ظلت الزوجة ممسكة بيد زوجها طوال رحلة علاجهما من السرطان  إلي أن توفي ولحقت به بعد خمسة أيام فقط  .

الأب ويدعى مايك بينيت  أصيب بورم في المخ في العام 2013  ، واكتشفت الأم  "جولي بينيت " إصابتها  بالسرطان العام الماضي  وانتقلا  الاثنين للمستشفي للعلاج وظلا يتلقيان العلاج في نفس الغرفة حتى وفاة الزوج  .  

 

وقال أكبر أبنائهما  21 عاما " أبي وأمي عاشا قصة حب رائعة ، وكثيرا ما كانا يتمنيان الموت معا وهذا ما حدث بالفعل فالاثنين ماتا في نفس الأسبوع".

وقد نشر أبنائهما صور والدهما وكانت حالتهما حرجة للغاية ويمسك كل منهم يد الاخر وكأنهمها يودعان بعضهما بعض الى أن يلتقيا في الدار الأخرة وأثارت هذه الصورة تعاطف شعبي كبير و

وقال التقرير أن مايك بينيت هو والد الابناء والذي اكتشف اصابته بورم في المخ عام 2013 أما جولي والدة الثلاثة أبناء التي تعمل مدرسة في المرحلة الابتدائية اكتشفت اصابتها بسرطان الكبد والكلى عام 2016 والذي انتشر في جميع أنحاء جسمها.

وقد وعد أصدقاء الوالدين برعايتهما لأبنائهما اذا توفيا وبدأوا  في تنظيم فعاليات لجمع الأموال للأسرة وأنشأوا صفحة JustGiving على الفيس بوك التي جمعت بالفعل 50 الف دولار.

 

وقد كتب الابناء الثلاثة مرثية على  الصفحة  للأم والأب  وشكروا الجميع علي مبادرة جمع الأموال وقالوا أن الأبوين طالما  دعموهم في حياتهم

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق