للأمهات الجدد.. «كارما» تقدم موديلات الراحة والأناقة

الجمعة، 17 فبراير 2017 03:00 م
للأمهات الجدد.. «كارما» تقدم موديلات الراحة والأناقة
موديل كارما
رانيا سعد الدين

تختلف نظرة الفتاة العاملة عن الأم الجديدة عند اختيار موديلات الملابس، فلكل منهم احتياجاته لكنهم يبحثون عن الأناقة والموديلات المميزة.

وتقدم مجموعة «كارما» تصميمات تواكب خطوط الموضة الحديثة لكنها تخاطب الفئة العمرية من 25 سنة إلى 35، وتقريبا هذه الفترة التي تتحول فيها الفتاة إلى أم جديدة، فتكون في حيرة فهي تبحث عن الموديلات المريحة والأنيقة في نفس الوقت، وبعد الولادة قد يطرأ على الوزن بعض الكيلو جرامات الزائدة، فتكون رحلة أخرى للعثور على المقاس المناسب للأجسام الممتلئة.

وقد حققت «كارما» المعادلة الصعبة في التصميم عندما طرحت مجموعة شتاء 2017، التي تتميز بالموديلات البسيطة ذات الألوان المتعددة والزاهية مثل: «الموف، الفوشيا، الفيروزي، والأحمر، والنبيتي، والسماوي، والرمادي الفاتح، وقد اتسمت جميع الموديلات باللمسات الشبابية ذات الطابع المحتشم والمريح فهي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وذلك لتمنح من ترتدي الانطلاق والسهولة في الحركة.

أغلب الموديلات  التي قدمتها «كارما» في مجموعتها يمكن أن ترتدى معها  السيدة قطع الحلي ومكملات الموضة البسيطة مثل «كوفية على الرقبة لمزيد من الأناقة والشعور بالدفء، أو ارتداء أحد موديلات الهاف بوت من اللون الأسود أو الهافان، الذي يتلائم مع أغلب موديلات الشتاء».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق