«أمنية»: أشعر بسعادة بسبب ردود الأفعال على «الدخول في الممنوع».. هناك فيلمان أشارك فيهما بعدد من الأغنيات.. لا أقبل بأية أدوار.. وأقدر أعمل أغنية كل 5 دقائق

الأحد، 19 فبراير 2017 03:01 م
«أمنية»: أشعر بسعادة بسبب ردود الأفعال على «الدخول في الممنوع».. هناك فيلمان أشارك فيهما بعدد من الأغنيات.. لا أقبل بأية أدوار.. وأقدر أعمل أغنية كل 5 دقائق
أمينة
محمد على

لديها كاريزما خاصة بها، مكنتها من أن تجد مكانا وسط الزحام الموجود في سوق الأغنية الشعبية، لم تكتف بنجاحها في الغناء الشعبي فقط، فقررت استغلال موهبتها وخفة ظلها في التمثيل، لتحقق نجاحًا جديدًا بعيدًا عن الغناء. مؤخرًا بدأ عرض مسلسلها الجديد «الدخول في الممنوع»، الذي تراجع العام الماضي عن المنافسة الرمضانية بسبب أزمات إنتاجية، ورغم ردود الأفعال الإيجابية على دورها، إلا أنها ما زالت غاضبة بسبب بعض التفاصيل.

حاورنا أمينة للتعرف منها عن كل ما تريد البوح به حول أعمالها الدرامية، أغانيها، وحياتها الخاصة أيضا، فتابعوا السطور القادمة.

أخيرًا، وبعد كثير من التأجيلات بدأ عرض مسلسل «الدخول في الممنوع» على شاشة (on).. ما هي ردود الأفعال التي وصلتك حتى الآن؟
- أشعر بحالة من السعادة بسبب ردود الأفعال التي أتلقاها حول المسلسل، خاصة أنه تعرض لكثير من الأزمات الإنتاجية، وأجلنا تصويره أكثر من مرة، ليخرج من سباق رمضان الماضي، وعلى الرغم من سعادتي، فمازلت غاضبة من المنتج محمد الباسوسي.

ما السر وراء هذا الغضب؟
- صدمت عندما شاهدت البرومو الخاص بالمسلسل على شاشة (on)، لأني لم أجد نفسي به، وبسبب هذا العمل اعتذرت عن كثير من الارتباطات الخاصة بي منها حفلات داخل مصر وخارجها، وأجلت التحضيرات الخاصة بألبومي، لذلك انزعجت كثيرا عندما لم أجد الشخصية التي أقدمها تعرض ضمن البرومو، وتساءلت، هل هذا هو رد الجميل الذي تقدمه الشركة المنتجة لي؟!

أحيانا يتجاهل البرومو الخاص بأي مسلسل دور معين لصغر حجمه أو عدم أهميته.. فهل كان دورك صغيرًا لهذه الدرجة؟
- بالعكس تمامًا، فبعيدًا عن أن دوري رئيسي وجيد جدًا ومهم للمسلسل ككل، فأنا لم أعد أقبل بأية أدوار فرعية، واسأل نفسي قبل موفقتي على أي دور من عدمه، هل سيضيف لرصيدي المهني والفني أم لا؟ أضف إلى ذلك أنني أقدم من خلال هذا المسلسل دورًا جادًا لأول مرة مختلطًا ببعض الكوميديا، وهو دور سناء بيومي، فتاة ريفية تعمل بالتجارة لكنها ذكية جدا، وتقرر تسخير كل هذا الذكاء للأعمال المشبوهة.

هل تتهمين أحد الأبطال المشاركين في العمل بحذف دورك من البرومو؟
- لا أعتقد ذلك، فأنا أكن كل الاحترام والتقدير للمشاركين في هذه التجربة، وسعدت جدًا بالتعاون معهم جميعا.

لماذا تأخرت التحضيرات الخاصة بألبومك الجديد؟
- لو أردت طرح أغنية كل خمس دقائق سأفعل ذلك، لكني أحب التأني كثيرا في اختيارات أغنياتي، لأني أبحث عن النجاح وإرضاء الجمهور، ولا أسعى للتواجد فحسب.

إلى أين وصلت هذه التحضيرات؟
- استمعت إلى ٣٥ أغنية، لكني لم أختر سوى ثلاث أغنيات فقط، وبالفعل انتهيت من تسجيلها، لكنى أعد الجمهور أنني سأقدم له كافة الألوان الغنائية كما اعتاد مني، سيضم الألبوم الدراما، المقسوم، والشعبي بالطبع، وأتمنى أن أنتهي منه في أٌقرب وقت.

ما الجديد الذي تقدمينه في فيلم «لعبة العوالم»؟
- في الحقيقة غير مصرح لي بأن أتحدث عن أي تفاصيل خاصة بالفيلم، لكن كل ما يمكننى قوله أننى سعيدة جدا بهذه التجربة، وسعيدة أكثر بالتعاون مع النجمة فيفي عبده، وبيومي فؤاد، وأقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة تماما عن أمينة التي عرفها الجمهور.

رغم كل هذا التكتم.. علمنا أنك تجسدين دور مطربة شعبية.. ما تعليقك؟
- بالفعل أقدم دور مطربة شعبية، والفيلم به كثير من الكوميديا، كما أقدم بعض الاستعراضات، والعمل يتحدث بشكل عام عن حياة العوالم، ونقارن من خلاله نظرة المجتمع لهن بين الماضي والحاضر.

حدثينا عن كواليس اللقاء الذي جمعك بالشاب خالد؟
- لا توجد تفاصيل أكثر من أنني حضرت الاحتفال الخاص بأغنيته الجديدة «واحدة بواحدة»، وفوجئت به يناديني لأجلس بجانبه على المسرح مع المخرج يعقوب المهنى، وكنت سعيدة جدا بجلوسي بجواره خاصة أنني واحدة من أشد معجباته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق