بسبب «الشقاوة».. زوجة مستشار تعذب نجله وتحرمه من الطعام (صور)

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:08 م
بسبب «الشقاوة».. زوجة مستشار تعذب نجله وتحرمه من الطعام (صور)
مى عنانى

في واقعة بشعة باتت تتكرر، مؤخرًا بشكل غريب داخل المجتمع المصري، تجرد أب من مشاعره الإنسانية، وبدأ بتعذيب نجله، إرضاءً لزوجته بحجة الانتقام من طليقته، وتكتشف إدارة المدرسة بالصدفة جرائم الأب الوحشية بحق طفله.



غياب الطفل آسر عن الوعي في فناء مدرسة مينا للغات بمدينة الشروق، هو ما كشف الجريمة، حيث شاهدت معلمة آثار تعذيب في جسد الطفل، ما أدى إلى قيام إدارة المدرسة باصطحاب الطفل إلى المستشفى لإسعافه، وتبين وجود آثار تعذيب بجسده وكسر بالذراع اليمنى، ونقص في الهيموجلوبين لعدم دخول الطعام جسد الطفل. 



على إثر ذلك، قدمت إدارة المدرسة بلاغًا إلى النيابة العامة التي أشرف عليها أحمد حنفي المحامي العام، وكشفت خلال التحقيقات تفاصيل وأسباب تعذيب الطفل، حيث قال إن والديه انفصل منذ مدة طويلة، وعاش الطفل وشقيقته «ملك» مع والدهما المستشار، الذي تزوج من أخرى.



وأضاف «الطفل»، أن زوجة والده كانت تتلذذ بتعذيبه، وكانت تُقيم له «سلخانة تعذيب» كان يعيشها على يد زوجة والده، حيث اتهم زوجة والده بالتعدي عليه وضربه بالكرسي، واحتجازه في غرفته دون طعام أو شراب بحجة «شقاوته» وعدم استجابته لأوامرها، وأنه كان يخشى من الاعتراف أو مصارحة أحد بما كان يحدث له، في الوقت الذي كان يدعي فيه والده الانشغال عنه نظرًا لضيق وقته وانشغاله في العمل.



وأشار إلى أن زوجة والده كانت تجبره على الوقوف لساعات طويلة، وتضربه بالكرسي على جسمه، وكانت تقيم له حفلات تعذيب بزعم تأديبه.



بينما، قالت زوجة الأب المتهمة بتعذيب الطفل آسر، في منشور تداولته صفحات السوشيال ميديا، إن والدة الطفلين كانت ترفض استلامهما بشكل مستمر، وزعمت أن الطفل يعاني من مرض نفسي، مضيفة: «بدأ يسرق من المدرسة، ويخلع ملابسه ويمشي في الشقة عريان أمام أخته». 



وقالت زوجة الأب، إن آسر قام برمي نفسه من البلكونة مرة ومرتين على سلم الفيلا، ورفض يأكل وكان يرمي الأكل في سلة القمامة، موضحة أن تحريات المباحث أثبتت بقيامه برمي نفسه على سلم الفيلا بشهادة شقيقته.



من ناحية أخرى، قالت والدة الطفلين «آسر وملك» إنها حاولت أكثر من مرة استيلام الأطفال، لكن طليقها المستشار رفض، وإنها منتظرة قرار النيابة بتسليم الطفلين لها.

فيما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف أحمد حنفي المحامي العام، أمس الأحد، بعرض الطفل آسر أمجد على الطب الشرعي لبيان إن كان تعرض للتعذيب، كما أمرت النيابة باستدعاء المستشار والد الطفل وزوجته المتهمة بتعذيبه، كما أمرت النيابة باستدعاء والدة الطفل، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تعليقات (1)
المفترى علية ربنا
بواسطة: magdy
بتاريخ: الإثنين، 20 فبراير 2017 12:38 م

انا حاسس ان الام مظلومة لانة من الصعب ان الام ترمى ولادها ولكن من نفوذ سيادتة المستشارة هى الذى مؤثرة عليها والجانى واضح انها مرات الاب والاب أيضا
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم

اضف تعليق


الأكثر قراءة