8 أصوات تشعل الحلقة الأولى من «منشد الشارقة الصغير 3»

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:19 ص
8 أصوات تشعل الحلقة الأولى من «منشد الشارقة الصغير 3»
منشد الشارقة الصغير 3
بلال رمضان

انطلقت أمس، الاثنين، على مسرح جامعة الشارقة، أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «منشد الشارقة الصغير 3»، والذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام، بهدف رعاية مواهب الأطفال واليافعين وتعزيز مبادئ الفن الملتزم بين النشء الجديد.

وشهدت الحلقة – بحسب بيان صحفي - التي تنافس فيها ثمانية مشتركين من مختلف مدارس إمارة الشارقة، تأهل كل من المشتركة آية محمد حميد من مدرسة الأندلس في الشارقة، والمشتركة بسملة قطب، من مدرسة ابن خلدون، إلى المرحلة ما قبل النهائية من البرنامج، بعد حصولهن على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ولجنة التحكيم.

واستهل الحلقة الأولى للبرنامج المتسابق محمد سالم من مدرسة سلمان، بتقديم أنشودة حازت على استحسان الجمهور ولجنة التحكيم، تلته المشتركة موزة سعيد علي من مدرسة الهجرة النموذجية التي أدت أنشودتها وسط تصفيق الجمهور وثناء لجنة الحكم، في حين أطربت جوري الخالدي من مدرسة النور الدولية الحضور بموهبتها الكبيرة التي أبرزتها بأنشودة متميزة.

ولَمَعَ خلال الحلقة صوت المشترك خليفة عبيد خليفة، من مدرسة الثميد في المنطقة الوسطى بأدائه لأنشودة وطنية ألهبت الجمهور، أما المشتركة بسملة قطب من مدرسة ابن خلدون فأبدعت في أدائها ونالت ثناء لجنة التحكيم وحفاوة وتشجيع الجمهور على موهبتها.

وعلى الرغم من صغر سنها الذي لم يتجاوز 10 سنوات، قدَّمَت المشتركة آية محمد حميد، من مدرسة الأندلس، أنشودة كشفت فيها قوّة، وجمال صوتها وسط دهشة الجمهور، حيث رأت فيها لجنة التحكيم موهبة فريدة تستحق الرعاية والاهتمام.

وقدّم محمد خلفان محمد، من مدرسة عبدالله بن ناصر أنشودته بصوت عذب، قبل أن تختتم المشتركة إسراء أميره من مدرسة الحور النموذجية الحلقة وسط تشجيع الجمهور المواصل.

وقال نجم الدين هاشم، المنتج المنفّذ لبرنامج «منشد الشارقة الصغير 3»: نسعد بانطلاقة الحلقة الأولى من الموسم الثالث لبرنامج منشد الشارقة الصغير الذي يحظى بسمعة واهتمام كبيرين، ونشعر بالتفاؤل الكبير لما لمسناه من مواهب جديدة تتخطى أعمار المشتركين، حيث أثبت البرنامج في دوره الثالثة قدرته على استقطاب المواهب وتقديمها للجمهور، فشهدنا زيادة في أعداد المشاركين، وتحسن ملحوظ في إمكانيات وأداء المتسابقين.

يشار إلى أن الحلقة الثانية من برنامج «المنشد الصغير 3» ستبث يوم الجمعة المقبل على قناة تلفزيون الشارقة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً (10:00) بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، وتُعاد الحلقة يوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً (04:00).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة