4 مكاسب من زيارة ميسي.. تغيير نظرة العالم الغربي للقاهرة.. استعادة السياحة الداخلية.. التأكيد على عودة القاهرة بلد الأمن والأمان

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 02:23 م
4 مكاسب من زيارة ميسي.. تغيير نظرة العالم الغربي للقاهرة.. استعادة السياحة الداخلية.. التأكيد على عودة القاهرة بلد الأمن والأمان
حسام الحاج

تستعد القاهرة خلال ساعات لاستقبال نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، ، في زيارة دعائية مرتقبة للثنائي سوف تغير خريطة العالم عن مصر خلال المرحلة المقبلة في ظل اهتمام جميع وسائل الإعلام العالمية المختلفة عن الثنائي الأشهر في كرة القدم حاليًا، وهناك العديد من المكاسب التي سوف تجنيها مصر من خلال تلك الزيارة الهامة والتاريخية نسردها في التقرير التالي.

 

المعالم السياحية

لاشك أن النجم العالمي ميسي يحظى بالعديد من المتابعين الذين يتجهون لتقليدهم في مظاهر الشكل والملابس التي يرتدونها، الأمر الذي سوف ينعكس على لفت الأنظار تجاه مصر ومعالمها السياحية وتشجيع السائح الأجنبي على زيارتها للحصول على خدمة جديدة لم تكن موجودة على خارطة الترويج السياحي من قبل.

 

 

 

خريطة السياحة العلاجية عالميًا

تساهم هذه الاحتفالية التي تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج فيروس «سي» بمشاركة النجمين العالميين في مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر وجعل مصر مقصدًا لمرضى فيروس «سي» القادمين من أوروبا وآسيا بأسعار أقل من الدولية ووضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميًا.

 

 

 

ترويج أنماط جديدة من السياحة

تفتح زيارة ميسي التاريخية آفاق جديدة من خلال الإعلان والترويج عن أنماط جديدة من السياحة العلاجية والاستشفائية، والسياحة الدينية الممثلة في رحلة مسار العائلة المقدسة، بجانب أنواع السياحة المعتادة في مصر وهي السياحة الشاطئية والثقافية، ومن أهداف ذلك جذب أسواق جديدة من السياح وفتح استثمارات جديدة في جميع المجالات داخل وخارج مصر، ما يجعل العالم الغربي يغير نظرته عن مصر بعدما صورتها وسائل الإعلام الغربية بشكل غير لائق منذ عام 2011.

 

 

 

خدمة الاقتصاد الوطني

زيارة ميسي يساهم في جذب العديد من السائحين الذين يدخلون البلاد سنويًا، ما يضمن انتعاش خزينة البلاد بالعملة الصعبة التي تخدم الاقتصاد الوطني وإنقاذه من حالة الركود التي يعاني منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق