لا تواجهي زوجك بأخطاءه خبيرة استشارات عائلية هتقولك تتصرفي أزاي

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:03 م
لا تواجهي زوجك بأخطاءه  خبيرة استشارات عائلية هتقولك تتصرفي أزاي
زوجين
أمل غريب

المرأة بطبعها تحب ملاحظة التغيرات التي تطرأ علي زوجها ، في علاقته بها و بالآخرين وهناك علامات تدل على الخيانة الزوجية أو القرب في وقوعها .

وتقول الدكتورة حنان أبو الخير، استشاري العلاقات الزوجية والأسرية، إذا شعرت بخيانة زوجك فلا تقومي بمواجهته، يجب عليك التأكد من ذلك أولا، ومعرفة هل هي خيانة زوجية بالفعل أم مجرد نزوة عابرة أو أن شكوكك ليست في محلها، كما أن التصرف بحكمة هو أهم خطوة للتخلص من الخيانة الزوجية.

نقدم لك بعض الملاحظات التي تعطي مؤشرا عن الخيانة الزوجية.

- الرجل لا يعرف كيف يكذب بشكل متقن، ويحتاج الكثير من الوقت لحبك الكذبة، لذلك عندما تلاحظين أن زوجك يكذب كثيرا خاصة فيما يتعلق بعلاقاته خارج المنزل عليك الانتباه.

- الاهتمام بالخصوصية المبالغ فيه وبشكل مفاجئ يدل على أن هناك شيئا ما، فاهتمام الزوج مثلا بوضع كلمة سر على الموبايل والكمبيوتر.

- الرجل المحب لزوجته دائما مايقوم ببعض الأفعال العفوية، كأن يقوم بتقبيلك عند الخروج من المنزل وعند العودة له، فإذا تغير كل هذا فجأه فهذا مؤشر للخيانة الزوجية.

- إذا توقف فجأه عن الحديث معك وأصبح لا يستمع أو يشكو لك من الأمور التي تضايقه سواء في العمل أو على الصعيد الأسري، فذلك يستدعي منك الانتباه لتصرفاته، والبحث هل هي نتيجة لفعل قد قمت به فغضب منك مثلا، أو أنه قد يكون على وشك الوقوع في الخيانة الزوجية.


- نسبة كبيرة من الرجال الشرقيين يهتم برغباته الجنسية بشكل مفرط على حساب زوجته، لكن إذا ظهرت الأنانية فجأة وبدون مقدمات فإنها تعد أحد المؤشرات على خيانة الزوج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة