7 لاعبين خلفاء منتخب الساجدين فى 2020

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:43 م
7 لاعبين خلفاء منتخب الساجدين فى 2020
اكرم توفيق
حسام الحاج

جيل يسلم جيل هكذا هى كرة القدم المصرية دائما ولادة لنجوم قادرين على خطف الأنظار داخل المستطيل الأخضر .

منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال يمتلك كوكبة عالية من اللاعبين أصحاب مهارات عالية قادرين على السير فى طريق الجيل الذهبى للفراعنة ومن المتوقع أن يكون لهم دور كبير مع المنتخب الوطنى الاول فى الفترة المقبلة .

ويسرد لكم صوت الأمة فى التقرير التالى أبرز اللاعبيين المتوقع أن يكونوا خلفاء الجيل الذهبى لمنتخب الفراعنة.

أكرنم توفيق
اكرم توفيق لاعب النادى الأهلى الذى انتقل للمارد الأحمر قادما من صفوف انبى له مستقبل كبير فى مركز خط الوسط قادر على تعويض لاعبين كبار كانت لهم انجازات كبيرة مع الفراعنة فى هذا المركز امثال الكابيتانو حسام غالى والقيصر حسنى عبد ربه الذى مازال عطاؤه مستمرا فى خدمة ناديه الإسماعيلى .


طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر المحترف فى صفوف لوهافر الفرنسى يعد أحد المواهب الشابة فى مصر، ويتوقع المراقبون أن يكون له دور كبير مع المنتخب المصرى فى المستقبل القريب



كريم نيدفيد
لاشك أن كريم نيدفيد لاعب وسط النادى الأهلى له مستقبل كبير فى الكرة المصرية لما يمتلكه من اللياقة البدنية العالية والقدرة على الاختراقات فى العمق وإرهاق المنافسين، يعتمد عليه البدرى بصفة أساسية فى الفريق وهذا ما وضح جليا عندما رفض البدرى التفريط فيه لمنتخب الشباب إلا بعد لقاء وادى دجلة فى الدورى، وكادت أن تحدث أزمة بين الفريق الاحمر واتحاد الكرة لولا تدخل العقلاء .

نيدفيد قادر على احداث الفارق مع منتخب الشباب فى بطولة افريقيا المقرر اقامتها فى زامبيا 23 فبراير الجارى.


ناصر ماهر
ناصر ماهر لاعب وسط بتروجت يمتلك مهارات فنية و بدنية داخل الملعب ستفيد فريقه والمنتخب الوطنى الأول في الفترة المقبلة.


احمد حمدى
صانه ألعاب النادى الأهلى بدأ يبزغ نجمه فى خريف 2015 مع المدرب البرتغالى للفريق الاول للاهلى بيسيرو ، حيث تم تصعيده فى هذا الوقت بسبب انضمام لاعبى الفريق الدوليين للمنتخب ، فشارك احمد حمدى فى ودية الاهلى مع غزل شبين ولفت انظار بيسيرو وضمه لمعسكر الاهلى المسافر وقتها الى دبى وتألق مع الاهلى ، وبعد عودة الفريق الى القاهرة اصبح احمد حمدى صاحب ال17 ربيعاً اساسياً فى صفوف الاهلى وتلقى العديد من العروض فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية التى جاء فى مقدمتها نادى سبورتنج براغا البرتغالى ولكن ادارة الأحمر رفضت التفريط به لضعف المقابل المادى فى حالة تأهل المنتخب لمونديال روسيا سيكون له دور كبير مع الفراعنة.


خليل حجى
أحد ناشئى الزمالك المحترف فى صفوف زيورخ السويسرى من اللاعبين المهاريين الذين يتميزون بالسرعة والقوة ينتظره مستقبل كبير حال تأهل مصر لكأس العالم.


أحمد فتوح
ظهير أيسر فريق الزمالك يمتلك مواصفات متميزة من حيث السرعة والقوة ، من التوقع أن يكون ظهير ايسر قوى للفراعنة خلال السنوات المقبلة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق