ميسي لـ«أديب»: درست الأهرامات بالمدرسة.. و«هجرب الملوخية».. وأعلم بعظمة مصر وقضيت لحظات رائعة فيها.. وملتزم بمساعدة مرضى فيروس سي.. وشفاؤهم يمنحني شعورا عظيما

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:55 م
ميسي لـ«أديب»: درست الأهرامات بالمدرسة.. و«هجرب الملوخية».. وأعلم بعظمة مصر وقضيت لحظات رائعة فيها.. وملتزم بمساعدة مرضى فيروس سي.. وشفاؤهم يمنحني شعورا عظيما
جانب من زيارة ميسى

أبدى اللاعب العالمي، ليونيل ميسي، سعادته الكبيرة بالتواجد في مصر، وذلك في إطار المشاركة في حملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس C تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس سي».

ووصل اللاعب العالمي بطائرته الخاصة إلى مطار غرب القاهرة أمس الثلاثاء، وذلك في إطار المشاركة في حملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس C تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس C»، وتوجه خلالها في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، وأعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية.
كما أبدى ميسي في حواره ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية »ON E« وبرعاية «اليوم السابع»، إعجابه بالأهرامات والحضارة المصرية، قائلاً: «أعجبني كل شىء بالهرم، فقد دخلت الأهرامات ولمست الأحجار ورأيت التاريخ.. كانت لحظة رائعة».
وأشار النجم الأرجنتيني، في زيارته التي استغرقت 4 ساعات، إلى أنه زار مصر عام 2007 مع برشلونة وتعرف عليها، لكنه لم يكن لديه الفرصة للدخول والقرب منها، مضيفاً: «أعلم عظمة مصر».
وكشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن زيارته الأولى لمصر في 2007 وزيارته للأهرامات، مؤكداً أن زيارة اليوم ليست الأولى.
وقال نجم الأرجنتين، إنه عندما كان صغيرا في المدرسة درس بعض المعلومات عن الأهرامات وعظمة التاريخ، مردفاً: «الأفضل إني جيت شوفتها»، موضحاً أنه قرأ كثيراً عن تاريخ الأهرامات، وليس له ملاحظات على زيارته مصر، حيث كل شئ كان سريعا، مؤكداً أن مصر بلد لها تاريخ كبير ويتمنى أن يراها بشكل أكبر.
ورد نجم برشلونة، على طلب الإعلامى عمرو أديب بضرورة أن يأكل ملوخية، بقوله: «هجربها».

وأكد ميسي، أن هدفه الأول مساعدة مرضى فيروس سي، مضيفاً: «مساعدة مرضى فيروس سي وتوقف قوائم الانتظار يمنحني شعورا عظيما، وأنا ملتزم بمساعدة مرضى فيروس سي، وأعلم أن هناك الكثيرين بحاجة للعلاج، والطوابير ستتوقف وأتمنى أن أكون موجود ومستمر».

وشدد على أن لاعبي كرة القدم عليهم أن يساعدوا الناس، ويجب أن يكون لديهم الأدوات المناسبة لتلك المساعدة حيال الناس، ولاسيما من يحتاج إليها، مستطرداً: «أعتقد إحنا كلاعبين كرة، علينا أن نساعد الناس كلها، ويبقى عندنا الأدوات المناسبة للناس المحتاجة، وإحنا بنحقق ده وبنخلى الناس سعداء».

وتابع الأسطورة الأرجنتينية، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب،: «إحنا بنحاول في كل حتة في العالم إننا نساعد الناس كلها، لأن في ناس كثيرة بتعاني من المرض في كل العالم، وإحنا بنحاول على قد ما نقدر نساعد الناس المحتاجة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة