أغرب قضايا الطلاق حول العالم.. سيدة تطلب الانفصال بسبب "ترامب" و " الشخير "

الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:00 م
أغرب قضايا الطلاق حول العالم.. سيدة تطلب الانفصال بسبب "ترامب" و " الشخير "
أرشيفية
أحمد قنديل

ارتفاع حالات طلاق لم يصيب المصريين فقط  ،  وانتقلت العدوى إلي كل دول العالم  ، ولكن الجديد هو حدوث حالات للطلاق بسبب وقائع غريبة ، منها  الطلاق بسبب وزن الأم الثقيل  وبسبب ترامب .

وترصد لكم "صوت الأمة" أغرب قضايا الطلاق حول العالم.


    - "شخير" زوجها هو السبب:

وفقًا لما ذكره موقع "China.org"، طلبت امرأة الطلاق من زوجها، بسبب إنها لم تنعم بليلة نوم هادئة  نظرًا لأن زوجها يعاني من الشخير المستمر طوال الليل.

 

-        بعد أسبوع قال لها أن أمها "سمينة":

أقدمت سيدة فلسطينية، وفقًا لما نشرته جريدة "نبض الوطن" الفلسطينية، على إقامة دعوى طلاق من زوجها أمام المحكمة، موضحة أن زوجها يعاني من تصرفات غير ناضجة بالإضافة إلى أنه قال لها أن والدتها "سمينة".

 

-         طلبت الطلاق بسبب "مأدبة طعام":

في حادثة فريدة من نوعها، طلبت إماراتية تقطن في مدينة دبي الطلاق من زوجها بسبب مخالفته لتقاليد عائلتها القبلية، بعد دعوتهم على مادبة طعام، حيث قدم لهم ذبائح مشوية كطعام ولكن دون رؤوس.

 

-        أمريكية تطلق بسبب "ترامب":

ذكرت صحيفة "الإندبنت" البريطانية، أن هناك أمرأة أمريكية أنهت حياتها الأسرية بعد 22 عامًا من الزواج، بعدما منح زوجها صوته الانتخابي للرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال فترة الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

-        زوجة حسين فهمي تخاف "ألا تقيم حدود الله":

أقامت رنا القصيبي زوجة الشهير حسين فهمي، دعوى خلع ضد زوجها، معلنة فيها التنازل عن كافة حقوقها المادية.  ، قالت فيها، "أخشى ألا اقيم حدود الله"، مشيرة إلى أنه لم ينفق عليها جنيهًا واحدًا منذ زواجهما، مبرراً ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق