افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لفرع التأمين الصحي بالإسماعيلية

الخميس، 23 فبراير 2017 02:09 م
افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لفرع التأمين الصحي بالإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر

افتتح محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر العلمي الثالث الذي ينظمه فرع التأمين الصحي بالمحافظة بالتعاون مع كلية الطب جامعة قناة السويس، بعنوان «لجديد في أمراض الكبد والسكر والجهاز الهضمي».

وقال المحافظ إن الخطة القومية لمكافحة مرض فيروس «سي»، تعد واحدة من أهم القضايا القومية في مصر في الوقت الراهن، والتي تتطلب تضافر جميع الجهود من جميع أجهزة الدولة لتحقيق المستهدف من تنفيذ برامجها المخطط لها الوصول إلى الإعلان عن خلو مصر من المرض باعتبار أنه أحد المشروعات القومية الكبرى وأحد المحاور الرئيسية لتحقيق التنمية.

جاء ذلك في حضور نخبة كبيرة من أساتذة الجامعات والأطباء والمتخصصين في مقدمتهم الأستاذ الدكتور أبوبكر المكاوى نائب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، لمراسم افتتاح المؤتمر الطبي العلمي الثالث الذي ينظمه فرع الإسماعيلية للتأمين الصحي، بالتعاون مع قسم الأمراض المتوطنة والكبد بكلية الطب جامعة قناة السويس على مدى يومي 23 و24 من شهر فبراير الجاري 2017.

أكد نائب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، أن التطوير والاستثمار في صحة البشر هو الاستثمار الحقيقي ومفتاح التنمية والتقدم المنشود.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق