أحدهم تزوج 38 مرة.. فنانون رفعوا شعار «امرأة واحدة لا تكفي»‎

الجمعة، 24 فبراير 2017 01:59 م
أحدهم تزوج 38 مرة.. فنانون رفعوا شعار «امرأة واحدة لا تكفي»‎
سمر عبد الله

تدخل حياتهم أكثر من امرأة، يفضل بعضهم الإفصاح عن علاقته العاطفية، فيما يرفض آخرون الإفصاح عنها؛ خوفًا من بحث أجهزة الإعلام عن الجانب الخفي له ومعرفته، هذا هو حال عدد من الفنانين، الذين لم يكتفوا بالزواج من امرأة واحدة، بل خاضوا التجربة مرارًا وتكرارًا، كان أبرز هؤلاء، الفنان محمود الجندي، الذي يوافق اليوم عيد ميلاده الـ 71، حيث سبق وأن أعلن في أحد البرامج الشهيرة عن زواجه 4 مرات طوال حياته.

وترصد «صوت الأمة» أشهر الفنانين الذين تزوجوا عدة مرات ولم يكتفوا بزيجة واحدة.

أنور وجدي



تزوج الفنان أنور وجدي ثلاث مرات، الأولى من الفنانة إلهام حسين التي ساعدها على دخول عالم الفن والنجاح فيه، إلا أن زواجهما لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، أما الزيجة الثانية كانت من الفنانة ليلى مراد، حيث اشتهر الاثنان بكونهما ثنائي السينما المصرية، واستمر زواجهما 7 أعوام وانفصلا بعدها، ليتزوج من الفنانة ليلى فوزي التي استمر في الزواج منها حتى وفاته.

محرم فؤاد



تزوج المطرب المصري 6 مرات، تحية كاريوكا، جورجينيا رزق، عايدة رياض، ميرفت أمين، وأعقبها سيدة إنجليزية، ثم ماجدة بيضون من لبنان والمذيعة منى هلال.

فريد شوقي



عُرف بوحش الشاشة المصرية، تزوج 5 مرات طوال حياته، الزيجة الأولى كانت من خارج الوسط الفني، أما الثانية كانت من طالبة بمعهد السينما، والثالثة من فنانة مغمورة تُدعى زينب عبد الهادي، ثم الفنانة هدى سلطان التي رغم عشقه لها تزوج عليها الفنانة سهير الترك.

رشدي أباظة



اشتهر الفنان رشدي أباظة بكثرة معجبيه، ربما كان هذا هو سبب زواجه أكثر من مرة، حيث بلغ عدد زيجاته 5 مرات، حيث تزوج من سيدة أمريكية تدعى بربارا ثم تحية كاريوكا، سامية جمال، صباح، إلا أنه توفى وهو متزوج من ابنة عمه.

كمال الشناوي



تزوج الفنان كمال الشناوي 5 مرات، حيث كانت زيجته الأولى من شقيقة النجمة شادية وهي عفاف شاكر، ثم الراقصة هاجر حمدي، أعقبها زينب الدجوي، لتصبح الزيجة الرابعة من ناهد الشريف، والخامسة من سيدة سورية تدعى سمر.

صلاح ذو الفقار



تزوج الفنان صلاح ذو الفقار 4 مرات، الأولى من نفيسة بهجت، والثانية من زهرة العلا، والثالثة من شادية والرابعة من بهيجة مقبل.

عمر خورشيد



رغم وفاته في سن صغير إلا أنه تزوج 4 مرات، حيث كانت الزيجة الاولى من أمينة السبكي، والثانية من ميرفت أمين، والثالثة من خبيرة مكياج تُدعى دينا، والرابعة التي ظلّ معها حتى وفاته كانت من مها أبو عوف.

حسين فهمي



أما الفنان حسين فهمي، تزوج 6 مرات، الأولى من نادية محرم والثانية من ميرفت أمين والثالثة من ابنة سفير تُدعى «نينا» بينما كانت الزيجة الرابعة من هالة فتحي، ثم لقاء سويدان، وكانت آخر زيجاته من رانيا القبيسي والتي لم يستمر في الزواج منها سوى عامين، حيث أعلن انفصاله عنها منذ وقت قريب.

فايد محمد



مطرب شعبي اكتشفه عبد الوهاب، تزوج 38 مرة خلال حياته، وفي كل زيجة كان يقيم عُرسًا ويتزوج من إحدى المنظمات له، كانت أشهر زيجاته الفنانة أسمهان، التي تزوجته من أجل الدخول إلى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق