Versace تدعو إلى المساواة والوحدة في تصميماتها في أسبوع الموضة بميلان

الأحد، 26 فبراير 2017 07:21 م
Versace  تدعو إلى المساواة والوحدة في تصميماتها في أسبوع الموضة بميلان
تصميمات ملابس
نهى طارق

 المساواة والوحدة والمحبة والقوة شعارات ومبادئ قرر بيت الأزياء العالمي البارز Versace  أن يدعو لها بطريقته التي انعكست في تصميماته في أسبوع الموضة بميلان.


 فقد ارتدت العارضات قبعات شتوية تحمل كلمات "المساواة" "الوحدة" "المحبة" "القوة" كما أن التصميمات نفسها وماكياج العارضات واكسسوارتهن وتسريحات شعرهن كانت تحمل نفس الرسائل.


كانت التصميمات عبارة عن فساتين طويلة وقصيرة ومعاطف ضخمة وتنورات

فغلب الاسود – لون القوة- كما قالت مصممة الأزياء Donatella .


كما حرصت Donatella على أن تضع العارضات مكياج واحد بنفس الشكل والذي غلب عليه الجرأة والغرابة فكان عبارة عن خط "ايلينر" عريض جداً غير متناسق مع رسمة العين وقالت أنها اختارت هذا الشكل لأنه يعكس الصرامة والقوة والحزم فهو يليق بالشكل العام والرسالة التي نريد أن نبعثها للعالم أجمع وعن تسريحة ولون شعر العارضات قالت  Dontella " فكرة النيون هي التي سيطرت على اختياري للشكل الذي ظهرت به العارضات فاختارت ان تضع كل منهن خصل عريضة بالوان جريئة تعكس اضاءة وايجاء النيون".


أما عن جيجي وبيلا حديد فقد ضافتا جاذبية لعرض أزياء Versace  فخطفا انظار الحاضرين.


Versace  دائماً تتميز في تصميماتها برسالتها التي تقدما في عروض الأزياء فهي ليست مجرد فساتين ومعاطف تقدمها عارضات مشهورات ولكن هي رسالة وهذا ما تضح بعد أن صاغت شخصية المرأة النشطة سياسياً في تصميماتها في أسبوع الموضة بنيويورك بما يتماشى مع الجو السياسي العام في امريكا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق