وفد من السفارة الصينية يزور حزب الكرامة

الإثنين، 27 فبراير 2017 07:09 م
وفد من السفارة الصينية يزور حزب الكرامة
حزب الكرامة_أرشيفية
سامي سعيد

زار وفد من السفارة الصينية بالقاهرة على رأسه مستشار السفارة للشئون الحزبية، يوي هاي لين، وشين تيشينج، حزب الكرامة أمس حيث انعقد لقاء بحضور رئيس الحزب وعدد من قياداته.

وأبدى مستشار السفارة الصينية تقديره لتجربة حزب الكرامة الممتدة عبر سنوات طامحين في استمرار التواصل والتعاون من أجل تعزيز علاقات الصداقة، إضافة لتبادل الرؤى ووجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما أن حزب الكرامة أحد أبرز أحزاب اليسار الناصري في مصر.

وأعرب رئيس حزب الكرامة المهندس محمد سامي عن ترحيبه بالتواصل وتعزيز أطر التعاون، آملًا استمرار تعاون الصين مع مصر في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية، لاسيما أن الصين أحد الدول الصديقة للدولة والشعب المصري إذ تجمعهما علاقات تاريخية تمتد عبر 70 عامًا منذ عهد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأبدى سامي، خلال الزيارة عن تقدير الحزب للتجربة الصينية الرائدة التي استطاعت الاستفادة من الموارد البشرية لتصبح طاقة منتجة وليست عبئا على الدولة، آملا دراسة تلك التجربة والاستفادة منها في مصر، لاسيما أنها استطاعت معالجة كثير من القضايا الرئيسية في ملفات العدالة الإجتماعية والصحة والتعليم والصناعة بشكل ناجح، ما جعل الصين تغزو العالم وتنافس أقوى الدول الرأسمالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة