بالصور.. أشهر 8 فضائح لـ «بهلول تركيا»

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 09:07 م
بالصور.. أشهر 8 فضائح لـ «بهلول تركيا»

مثيرا للجدل هو الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، حيث تزخر المواقع والصحف بكثير من الفضائح التى اشتهر بها «أردوغان»، فبين تصريحاته المدافعة عن الأقصى والأخلاق وبين تواجده فى الملاهى والتصوير مع الراقصات والتطبيع مع الكيان الصهوينى يحكم أردوغان تركيا.. «صوت الأمة» ترصد أشهر 8 فضائح للرئيس التركى..


1-أردوغان وصورته مع أحدى الراقصات

من أشهر فضائح أردوغان الأخلاقية، تدوال صور تجمعه بإحدى الراقصات في وضع مثير.

2- دعم الإرهاب في سوريا

من ضمن فضائح أردوغان، التي أثارت استياء الجميع، ما تردد حول كشف، أحد المسؤولين بالدولة، لفضيحة نقل السلاح، والذخيرة، من تركيا إلى الإرهابيين في سوريا، التي تمت عن طريق شاحنات تابعة لجهاز المخابرات التركي، وبعلم من رئيس حكومة حزب العدالة والتنمية، رجب طيب أردوغان ووزير داخليته.

3- دعم أردوغان للإخوان المسلمين

ويواصل أردوغان تطاوله ودعمه لتنظيم الإخوان الإرهابى، معربًا عن استنكاره الشديد لما حدث فى 30 يونيو، زاعمًا أن الرئيس المعزول محمد مرسى "رئيس مصر الشرعى".

4- مجزرة أورتاسو

ومن الجرائم التى لا تنسى أيضا فى تاريخ أردوغان التسبب في مقتل ما يزيد عن 35 كرديًا، في غارة جوية للطيران التركي، على قرية أورتاسو، قرب الحدود التركية العراقية. إمداد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

5- تزويد الجيش الإسرائيلى بالطعام

وتسربت بعض الأخبار أيضا تفيد بتزويد تركيا، لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بالمؤن والغذاء، خلال حربه على قطاع غزة، في الإساءة لصورة تركيا عالمياَ.

6-التسريب الصوتى لأردوغان وابنه

وهى فضيحة تسريب لأردوغان وابنه بلال حول إخفاء الأموال (30 مليون يورو).

7- صور نجله مع قيادات داعش

نشرت عدة وسائل إعلام روسية صورا يظهر فيها بلال رجب طيب أردوغان، نجل الرئيس التركي، إلى جانب قادة في تنظيم "داعش" الإرهابي.

8- شراء البترول من داعش

اتهام روسيا لتركيا بشراء البترول من تنظيم "داعش" الإرهابي، بأنه "افتراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة