شباب الإخوان بالسودان يكشفون تفاصيل طردهم.. ويفندون أسماء رجال «عزت ومنير» في الخرطوم

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:45 م
شباب الإخوان بالسودان يكشفون تفاصيل طردهم.. ويفندون أسماء رجال «عزت ومنير» في الخرطوم
شباب الإخوان
محمد حجاج

منذ الأمس وتشهد جماعة الإخوان، ثورة داخل الشباب، خاصة المحسوبين على جبهة محمد كمال، بسبب التصعيد الخطير الذي اتخذه قيادات الجماعة الجماعة، اتجاه الشباب، بعد طردهم من مساكن الإيواء بالسودان، متهمين شبابهم بتعاطى المخدرات، حيث شن شباب الجماعة هجوم على قيادات لندن، خاصة جبهة محمود عزت، ومدشنيين لهاشتاج جديد على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر، بعنوان #طردوا_المطاريد .

420173133352652-17361860_401502270228950_4811703929602531415_n
 

وكشف محمد طلبة، أحد الكوادر الشبابية للجماعة في السودان، وبطل فيديو الأزمة الذي يتم تناقله بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر، في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، من السودان، تفاصيل الازمة، بعد قيام عدد من قيادات الجماعة وبأوامر من قيادات لندن، وعلى رأسهم إبراهيم منير بطردهم، من شقق إيواء الجماعة في السودان أمس، معتبر أن القيادات تقصد إهانتهم وتعتبرهم منشقين عنها.

 

وأكد محمد طلبة، فى تصريحاته الخاصة، أن الأزمة بدأت منذ حوالي شهرين أنه يجب عليهم إخلاء مكان الإيواء، خلال 4 أيام، وحينما سألنا عن السبب قالوا: «انتوا تبع محمد كمال ومنشقين عن الجماعة، والجماعة الأم هي مع محمود عزت وإبراهيم منير، وخلوا محمد كمال ينفعكم».

 

وشدد: «إمبارح وفي سابقة هي الأولى في سكن إسكندرية، إن الأمن ييجي يسألنا على جوازات سفرنا وقالنا هانجيلكم بكرة تسلموني الجوازات وجه أمس 2 أبريل.. ولم من الإخوة اللي كانت موجودة صور الجوازات».

 

وأضاف: «كنا هنبات في الشارع لحد ما أحد القيادات ويدعى صلاح مدني، وفر لنا سكن خلال فترة مؤقتة حتى يتم تكسيننا أو نجد عملا، مشددا، أن أحد القيادات ويدعى محمد الحلوجى، سافر للقاء القيادات فى الكويت لكى يحرضهم ضد الشباب، متهما إياهم بأنهم «قالوا إننا بنتعاطى مخدرات وبتوع عنف وبنات ومخربين».

 

وكشف محمد طلبة، عن القيادات اطراف الأزمة، ورجالة إبراهيم منير ومحمود عزت في السودان وهم: «محمد عبد الملك الحلوجي مسئول الإخوان بالسودان، محمد فريد، حسام الكاشف، أحمد عوض، طارق سيف، مدحت رضوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة