بالفيديو..اشهر 6 كليبات "سيئة السمعة" بالقنوات الفضائية

الأحد، 29 نوفمبر 2015 08:23 م
بالفيديو..اشهر 6 كليبات "سيئة السمعة" بالقنوات الفضائية

ظهرت خلال السنوات الأخيرة العديد من الراقصات اللاتى قامن بتقديم مجموعة من الأغاني والرقصات الاستعراضية على طريقة "الفيديو كليب" من اجل الشهرة الواسعة والسريعة وبالرغم من أن أحكام القضاء تلاحقهن إلا إنهن يظهرن من جديد ، بل وهناك بعض القنوات الفضائية التي تتعمد أن تنتج لهن بعد أن لاقت كليباتهن واللاتى تبعد كل البعد عن الغناء فما هى سوى "فيديوهات فاضحة" رواجا لدى الجمهور.

ولعل من أشهرهن "سلمى الفولى" بطلة كليب "سيب ايدى" والتى تسبب فى جدلا واسعا بعد انتشار كليبها الغنائي والذي أعتبره البعض ليس سوى مجرد كليب فاضح.

أما الراقصة شاكيرا والتى لاحقتها أحكام القضاء فى الفترة الأخيرة بتهمة تحريضها على الفسق والفجور بعد إطلاق كليب "الفلفل والكمون" والذى أذاعته قناة "مزيكا".

وكذلك الراقصة برديس والتى اتهمت هى الأخرى أمام إلقاء بتهمة التحريض على الفجور ن كما اتهمها البعض بتشويه التراث بعد أن أدت أغنية الراحلة "سعاد حسنى" بشكل مبتذل من خلال كليب طيا واد يا تقيل".

أما الراقصة سما المصرى والتي اعتادت على إطلاق عدد من الكليبات المبتذلة وأذاعت منها العديد عبر قناتها الفضائية الخاصة "فلول" والتي كانت تمتلكها مسبق.

ويذكر أن أولى الكليبات التى أثير جدلا واسعا حولها كانت منذ أعوام عندما اطلقت "نجلا" كليب غنائى بعنوان "انا هطلب ايدك" ووضعه البعض تحت خانه الابتذال وعرض لأيام قليلة ليمنع بعدها من العرض تماما.

أيضا كليب الفنانة "بوسى سمير" والذى أطلقته فى عام 2009 تحت عنوان "بحبه هو" وأثار الكليب غضب الكثيرين فى ذلك الوقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة