وزير الشباب يلتقى سالى عبد الخالق ومنال عبد الرؤوف المشاركات في منتدى شباب العالم.. ويوجه بالاستفادة من قدراتهم بالوزارة

الثلاثاء، 18 يناير 2022 07:46 م
وزير الشباب يلتقى سالى عبد الخالق ومنال عبد الرؤوف المشاركات في منتدى شباب العالم.. ويوجه بالاستفادة من قدراتهم بالوزارة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يستقبل سالى عبد الخالق

 
التقي الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الثلاثاء بمقر ديوان عام الوزارة بعض النماذج الشبابية المضيئة التى شاركت فى منتدى شباب العالم النسخة الرابعة، وهم سالى عبد الخالق، ومنال عبد الرؤوف رئيس مجلس أمناء مؤسسة أيوت، لمناقشتهم حول الفرص الواعدة التى اكتسبوها من المشاركة فى هذا المحفل العالمى الشبابى، والاثر الإيجابى لمنتدى شباب العالم فى اتاحة الأفكار والاطروحات والنقاشات والتحديات التى تواجه الدول وآليات المواجهة.
 
WhatsApp Image 2022-01-18 at 7.39.20 PM
 
وقال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن منتدى شباب العالم أصبح في ضوء توجيهات القيادة السياسية مقصداً لكل شباب العالم، لإتاحة الفرص للرموز الشبابية لديهم للمشاركة مما يسهم فى توطيد أواصر التعاون بين شباب العالم اجمع.
 
WhatsApp Image 2022-01-18 at 7.39.20 PM (1)\
 
أضاف صبحي أن من مكتسبات منتدى شباب العالم هو وضع خطط لتسويق المشروعات الوطنية والمشاريع التنموية، مشيراً إلى كم الجهد المبذول من قبل الدولة المصرية للارتقاء بالشباب في مختلف المجالات واكتشاف المواهب وتنميتها والارتقاء بها وتطويرها من أجل خدمة الوطن والمجتمع. 
 
WhatsApp Image 2022-01-18 at 7.39.20 PM (2)
 
تحدث وزير الشباب مع سالى عبد الخالق حول مشاركتها فى منتدى شباب العالم النسخة الرابعة، ومدى تأثير نصيحة الرئيس السيسى لها، والذي ساعدها التغلب على مشاكلها منذ الطفولة من حيث تعرضها للتنمر.
 
WhatsApp Image 2022-01-18 at 7.39.21 PM\
 
في سياق متصل أكدت سالى عبد الخالق أن من ضمن النتائج الإيجابية لها عن طريق مشاركتها بمنتدى شباب العالم أنها استطاعت اكتساب شخصية متوازنة، قادرة على مواجهة الصعاب والتحديات وفتح أفاق التواصل مع اقرانها من شباب العالم اجمع.
 
WhatsApp Image 2022-01-18 at 7.39.21 PM (1)
 
على الجانب الاخر قالت منال عبد الرؤوف رئيس مجلس أمناء مؤسسة أيوت أن مشاركتها فى منتدى شباب العالم الأولى من نوعها، حيث استطاعت مصر ابهار العالم اجمع من خلال تنظيم هذا الحدث العالمي وحسن استقبال الوفود والضيوف، وتطبيق السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية والتفاعل الدائم مع مختلف الورش والجلسات الحوارية.
 
WhatsApp Image 2022-01-18 at 7.39.21 PM (2)
 
وأعلن وزير الشباب والرياضة عن دمج كل من سالى عبد الخالق ومنال عبد الرؤوف ضمن أنشطة ومشروعات وزارة الشباب والرياضة، واستثمار طاقاتهم وافكارهم ومقترحاتهم البناءة لخدمة قطاع الشباب. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق