منتخب المغرب يتأخر بهدف أمام الجابون بالشوط الأول فى أمم أفريقيا

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:57 م
منتخب المغرب يتأخر بهدف أمام الجابون بالشوط الأول فى أمم أفريقيا

تفوق منتخب الجابون على نظيره المغربي بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، والذى يجمعهما حاليا على ملعب "أحمدو أهيدوجو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

وسجل جيم ألفينا هدف منتخب الجابون فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، مستغلا سقوط مدافع المغرب، ليسدد الكرة فى شباك الحارس منير المحمدى لحظة خروجه. 

ويقود الثنائي يوسف النصيرى نجم إشبيلية الإسباني وأيوب الكعبى هجوم المنتخب المغربي في مباراة الليلة.

وبدأ منتخب المغرب اللقاء بالتشكيل التالى:
FJZlWV1WYAE7hEk
تشكيل المغرب

ويدخل منتخب المغرب مباراة اليوم في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما استطاع الفوز فى الجولة الأولى على حساب غانا بهدف نظيف، ثم تحقيق انتصار قوي على حساب شقيقه جزر القمر بثنائية نظيفة ليجمع 6 نقاط يضمن بها التواجد في الأدوار الإقصائية من البطولة.

ويأمل منتخب المغرب فى تحقيق الانتصار، خاصة أنه سبق وخسر أمام الجابون ودياً في طنجة عندما التقيا فى 2019 وهو ما يجعل أسود الأطلسي يرغبون فى رد الاعتبار.

وفى المقابل، يدخل منتخب الجابون مباراة اليوم فى المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على جزر القمر بهدف نظيف في الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع غانا إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة