«مدبولي» نوه لتناوب الاجتماعات.. توزيع كتاب «الرؤية والإنجاز» في الاجتماع الثاني لـ«الوزراء» بالمقر الجديد بالعاصمة الادارية

الأربعاء، 26 يناير 2022 08:56 م
«مدبولي» نوه لتناوب الاجتماعات.. توزيع كتاب «الرؤية والإنجاز» في الاجتماع الثاني لـ«الوزراء» بالمقر الجديد بالعاصمة الادارية
سامي بلتاجي

 
 
شهد اجتماع مجلس الوزراء، رقم 178، الأربعاء، 26 يناير 2022، بمقر المجلس، بالعاصمة الإدارية الجديدة، توزيع نسخة من كتاب «الرؤية والإنجاز»، على أعضاء الحكومة، والذي يرصد حصاد ما تم إنجازه من عمل دؤوب لمختلف قطاعات الدولة المصرية، خلال الـ7 سنوات الماضية، منذ يوليو 2014، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وما أثمرت عنه من إنجازات شهد بها الجميع.
 
هذا، وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الثاني للحكومة بكامل هيئتها، من بالمقر الجديد، لمناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، وخلال مؤتمر صحفي، عقب الاجتماع رقم 174 للمجلس، «الأول بمقره بالعاصمة الإدارية الجديدة»، في 23 ديسمبر 2021، كان قد نوه إلى تناوب اجتماعات مجلس الوزراء، بين بالقاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، من التاريخ المذكور، حتى الانتقال الكامل للمقر الجديد.
 
استهل رئيس الوزراء، الاجتماع الثاني للمجلس، بمقره الجديد، بتجديد التهنئة لوزير الداخلية، ولرجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية السبعين؛ مشيداً بمستوى التنظيم الذى ظهرت عليه الاحتفالية التى أقيمت بتلك المناسبة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لإبراز الدور الوطنى لرجال الشرطة في حفظ الأمن والأمان، بمختلف ربوع الوطن، جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة، بما يدعم الاستقرار، ويسهم في تحقيق التنمية المستهدفة فى مختلف المجالات.
 
كما نوه رئيس الوزراء، إلى اجتماع المائدة المستديرة لمؤتمر الأعمال المصري الكوري حول الاقتصاد الأخضر والمستقبل، الذى عقد على هامش الزيارة التى قام بها رئيس جمهورية كوريا الجنوبية، في مصر مؤخراً، والذي شهد استعراضاً لفرص التعاون المشتركة بين البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة