الشناوي وأبو جبل "إيد واحدة".. تعليق ثنائي المنتخب بعد الفوز على كوت ديفوار

الخميس، 27 يناير 2022 10:23 ص
الشناوي وأبو جبل "إيد واحدة".. تعليق ثنائي المنتخب بعد الفوز على كوت ديفوار

بشرت أجواء التقارب وروح التآخي بين لاعبي المنتخب الوطني بتخطي عقبة كوت ديفوار في منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.
 
من بين هذه المشاهد كان ذهاب حارس المرمى أبو جبل إلى زميله محمد الشناوي ليطمئن عليه بعد تبديل الأخير بسبب الإصابة، ثم وقوف الشناوي في ضهر أبو جبل وتشجيعه قبل ضربات الجزاء الترجيحية التي أهلت المنتخب إلى الدور ربع النهائي لمقابلة منتخب المغرب. 
 
بعد الفوز الكبير وفرحة الجماهير، تمنى محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطنى السلامة لزميله محمد الشناوى، الذى أصيب أثناء مباراة المنتخب الوطنى أمس أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 بأمم أفريقيا.
 
وأضاف أبو جبل: الشناوى حارس كبير وما حدث منى توفيق من الله، مشيرا إلى أن الكابتن عصام الحضرى مدرب حراس مرمى المنتخب يحرص على تدريبهم يوميًا على ضربات الجزاء كجزء أساسى من التدريب.
 
وقال أيضًا إن حراس المرمى الأربعة ضمن بعثة المنتخب يعملون بشكل جدى ويكتسبون مزيدًا من الخبرات بالتدريب معًا، كما أهدى أبو جبل الفوز لجماهير الكرة المصرية.
 
من جانبه قدم محمد الشناوى الشكر لمدربه عصام الحضرى وزملائه الثلاثة فى حراسة، مؤكدًا أنهم جميعًا يلعبون باسم منتخب مصر وأى منهم يقع عليه الاختيار فى الملعب يؤدى بشكل كامل.
 
وأضاف أن الفوز والصعود للدور التالى تحقق بحمد الله لأننا جميعا شخص واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا