كاس رابطة الأندية... موعد مباريات اليوم المقامة والقنوات الناقلة

الخميس، 27 يناير 2022 12:58 م
كاس رابطة الأندية... موعد مباريات اليوم المقامة والقنوات الناقلة
كأس رابطة الأندية
ريهام عاطف

ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية، تقام اليوم الخميس، ثلاثة لقاءات تضم كلا من الأهلي والمقاولون والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي وسموحة .
رابطة الاندية المصرية
رابطة الاندية المصرية
موعد مباريات اليوم الخميس من كاس الرابطة المصرية
مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى
في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر تقام مباراة المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، والإسماعيلى في مواجهة قوية، يدخلها كلا الفريقين بحثا عن الفوز بعد التعادل في الجولة الثالثة .
كأس رابطة الأندية المصرية
كأس رابطة الأندية المصرية
 موعد مباراة الجونة والبنك الأهلي
بحثا عن التعويض في كاس الاندية المصرية  تقام اليوم مباراة قوية بين الجونة والبنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر على ستاد القاهرة الدولى .
فكلا الفريقين يبحث عن التعويض فالجونة يبحث عن تعويض الخسارة الماضية أمام سموحة ، والبنك الأهلي، يبحث عن الفوز الأول له في المسابقة. 
موعد مباراة سموحة والأهلى
في مواجهة مرتقبة بين الفريقين تقام مباراة سموحة والأهلى في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية حيث يبحث الأهلي عن فوزه الأول، وسموحة يعمل علي حصد نقاط المباراة الثلاث للمنافسة على الصدارة.
موسيماني
موسيماني
كان فريق الاهلي قد تعادل سلبياً في مباراته الأولى بكأس الرابطة أمام الجونة ثم انتزع نقطة التعادل من أنياب الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجولة الثانية بالبطولة ثم واصل مسلسل التعادلات أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز افتتح سموحة مشواره بالخسارة من الاسماعيلى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع البنك الاهلى ثم حقق الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة.
وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.
القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
  
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق