إصابة الشناوي.. هل سيشارك في مباراة الكاميرون بعد إصابة أبو جبل ومدى الخطورة؟(فيديو)

الإثنين، 31 يناير 2022 12:43 م
إصابة الشناوي.. هل سيشارك في مباراة الكاميرون بعد إصابة أبو جبل ومدى الخطورة؟(فيديو)
محمد الشناوي
أمل عبد المنعم

إصابة الشناوي تصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل بعد تأكيد الكابتن فكري صالح، مدرب حراس المنتخب الوطني السابق، إن حراس مرمى المنتخب الوطني قدموا أداء متميزا في كأس الأمم الإفريقية، لافتاً إلى أن الجهاز الفني لن يسمح بنزول لاعب مصاب إلى أرض الملعب.

إصابة الشناوي وأبو جبل

وتابع فكري صالح في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" المُذاع على فضائية "سي بي سي"، أن "أبو جبل" شارك في المباراة اليوم وكان سليماً، ولكن أُصيب في المباراة نظراً للضغط العصبي الذي يتعرض له اللعيبة، معلقاً: "لعيبة المنتخب المصري لحد مباراة نيجيريا، كانوا حاسيين إن مصر كلها غضبانة عليهم .. فكان عليهم ضغط عصبي جداً..  وأبو جبل أُصيب أثناء صده لكرة رأسية وبعدها نزل على الأرض .. نزوله على الأرض بشكل خاطيء هو اللي عمله الإصابة"، منوهاً أن ملاعب هذه البطولة غير مؤهلة أو جاهزة للبطولة واللعب عليها نهائياً.

إصابة الشناوي ومشاركته مع المنتخب

وأكد فكري صالح عن عدم مشاركة الشناوي وأبو جبل في مباراة منتخب مصر مع الكاميرون القادمة، معقباً: "واحد مصاب في العضلة الخلفية، والآخر مصاب في عضلة الضمة .. ولو واحد فيه لعب، الإصابة ديه هيكون ليها تأثير عليه في المستقبل، وأوضح مدرب حراس المنتخب الوطني السابق على عدم مشاركة الشناوي وأبو جبل في المباراة القادمة، معقباً: "اللي هيلعب هو محمد صبحي .. وأنا كلي اطمئنان بأن صبحي هو اللي هيلعب، وهيكون على قدر المسئولية".

و فكري صالح  وجه رسالة هامة لـ حارس المرمى محمد صبحي قبل مباراة منتخب مصر والكاميرون يوم الخميس، قائلاً: "اعتبر نفسك بتلعب مباراة ودية مع الكاميرون، ولازم تلعب فيها وانت قادر على الحفاظ على الفوز وتقدم شهادة اعتمادك لكل الجماهير المصرية".

إصابة الشناوي وشوبير

على الجانب الأخر كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، عن تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب، وأكد شوبير في تصريحات عبر اون سبورت اف ام، أن الشناوي مصاب بتمزق في العضلة الخلفية وليس مجرد شد مثلما أعلن، مشددا على أن اللاعب سيغيب فترة طويلة عن الملاعب.

غياب الشناوي

وأردف أن الشناوي سيغيب عن باق مباريات كأس الأمم الأفريقية بالإضافة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، وتابع أن الشناوي يبذل قصاري جهده من أجل المشاركة في البطولة ولكنه سيكون أمر صعب، مشدداً على أن ما أشيع عن حقنه بالبلازما أمر غير صحيح.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة