منال سلامة تطلب من الجمهور الدعاء لابنها بعد إجراء عملية جراحية (صور)

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 02:00 م
منال سلامة تطلب من الجمهور الدعاء لابنها بعد إجراء عملية جراحية (صور)
منال سلامة
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة منال سلامة مؤشرات البحث عبر جوجل بعد الإعلان على صفحة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن إجراء ابنها عملية جراحية، وعلقت قائلة ناشرة صورة له: "ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه علي خير أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي دائمًا بنحط الصورة الحلوة فقط أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت".

وتابعت منال سلامة:"وده مش حقيقي يعني أنا دلوقتي في المستشفي مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل نقل عام اللي بيتعرض علي الهواء شغلنتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة أتعرض للموقف ده علشان إحنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير".

أعمال منال سلامة

و أعمال منال سلامة تنوعت ما بين التليفزيون والمسرح، وكانت بدايتها الفنية في عام 1985 خلال مسرحية حملت اسم "الزير سالم"، لكن بدايتها كمحترفة جاءت من خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991، واستمرت عبر مشاركتها بالعديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم بعض الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الفنان الراحل نور الشريف، في عام 2010 عينت كمسئولة إدارة تسويق "البيت الفني للمسرح المصري".

أخر لقاء للفنانة منال سلامة

على الجانب الأخر، كانت الفنانة منال سلامة، قد كشفت عن أسرار عديدة أثناء لقاءها الأخير، حينما حلت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، وتحدثت عن كواليس العمل فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، حيث قالت الفنانة منال سلامة، أنا فى الأول كنت مترشحة لدور "بهيرة" بدل وفاء صادق فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" ومضيته كمان، وجالي في نفس الوقت مسلسل كنت شايفة وقتها أنه أهم عشان في سفر كتير وكده، فاعتذرت على مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

 بداية منال سلامة

منال سلامة متزوجة من عادل أديب وهي شقيقة الممثل الكبير والمعروف شريف سلامة و قامت بالعديد من الادوار في المسلسلات والمسرحيات و  أول عمل لها في 1985، في مسرحية الزير سالم و أول مسلسل لها هو ضمير أبلة حكمت في عام 1991 و قامت بالعديد من الملسلات التي عرضت عبر الشاشات مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الممثل نور الشريف.

أدوار الفنانة منال سلامة

منال سلامة قامت بالعديد من  الأدوار في المسرحيات والمسلسللات التي انتشرت وحققت نجاحا كبيرا في مختلف أنحاء الدول العربية ومنها المسلسلات:"هجرة الصعايد في 2018، اليوم الاسود في 2017، اه من حوا في 2016، الفتح المبين في 2000، حارة المعز 2000، أولاد الاكابر 2003، جبل الحلال 2014 والعديد من المسلسلات الأخرى".

وقدمت منال سلامة العديد من المسرحيات من أشهرهم:"يا غولة عينك حمرا في 2004، الادلة في الغرام في 2003، وجهي القمر في 1996، الزعيم في 1994، مسرحية 727 في 1994، الاميرة والصعلوك في 2005، الكمبيوتر في 2000، يوميات مخرج اعلانات في 2002، الاقنعة في 2006".

 

أبناء الفنانة منال سلامة

منال سلامة لديها 2 من الأبناء ، الابنة أميرة والابن علي وهو أيضا من العائلة الفنية، ولكن اكتشف ابنتها أميرة أديب عن مرضها  "فرط الحركة " في الويالات المتحدة  الامريكية ووضحت خلال اللقاء بها عن كيف استطاعت التعامل مع هذا المرض وكيف استطاعت التصرف مع أسرتها.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق