صامويل إيتو يبدأ الحرب مبكرا ضد الفراعنة.. الصحف الكاميرونية تلاحق صلاح بشائعة كورونا

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 03:08 م
صامويل إيتو يبدأ الحرب مبكرا ضد الفراعنة.. الصحف الكاميرونية تلاحق صلاح بشائعة كورونا

"إنها الحرب".. قالها الكاميروني صامويل إيتو ليحفز بها لاعبي منتخب بلاده قبل المعركة الكروية المرتقبة يوم الخميس أمام منتخب الفراعنة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

إنها الحرب
 

لكن عبارات إيتو التحفيزية التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية، بدت أنها إشارة للصحف الكاميرونية بإعلان الحرب على منتخب مصر واستهداف اللاعبين على طريقة الشائعات التي لا تصيب تحدث بلبلة. 

في ترتيب بدا أنه مرتب مسبقا، تناقلت صحف كاميرونية شائعة إصابة النجم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا، مع تأكيدات من مصادر مزعومة بأنه سيتخلف عن المباراة أمام الكاميرون.

في البداية لم تتعاط الأوساط الكاميرونية مع شائعة إصابة صلاح بكورونا، لكن سرعان ما انقلب موقفها للتناقل الخبر كما هو مع إضفاء أهمية بالعنواوين الخاطفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يدم الأمر طويلا حتى تدخل مسئولو منتخب مصر ليقطعوا الطريق على شائعات الصحف الكاميرونية، وأكدوا أن البعثة لم تجر المسحة الرسمية الخاصة بالكاف قبل المباراة في الأساس، كما أن المسحة الأخيرة لصلاح والتى ظهرت أمس مباشرة جاءت سلبية.

وطمأن مسئولو المنتخب الجماهير المصرية أن البعثة تحافظ على الاجراءات الطبية، و الفرعون المصرى بخير وهناك متابعة دائمة مع مسئولى المسحات بالكاف ولا صحة لما تردد عن ايجابية مسحة صلاح مطلقا.
 
في غضون ذلك، قال النجم  المصري محمد صلاح في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي":  نفكر فى مباراة الكاميرون فقط واللاعبين بحالة جيدة.
 
لم تتوقف الحرب عند هذا الحد، لكن من ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن تعيين الجامبي بكاري جساما، حكماً لمباراة مصر والكاميرون المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.
 
ولاقى اسم باكاري جاساما رفض تام للشارع الرياضي المصري، خوفًا على مصير المباراة في ظل تاريخه مع الفرق المصرية والقرارات المعاكسة التي اتخذها ضد الأندية بجانب عدد من المواقف الأخرى في العديد من البطولات التي تشهد له بعدم النزاهة التحكيمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق