«أبو جبل» يؤكد تعافيه من الإصابة وجاهزيته للقاء الكاميرون

الأربعاء، 02 فبراير 2022 01:34 م
«أبو جبل» يؤكد تعافيه من الإصابة وجاهزيته للقاء الكاميرون

أكد حارس منتخب مصر، والزمالك، محمد أبو جبل، أنه تعافي من الإصابة وأصبح جاهزاً تماماً للمشاركة في المباراة من الناحية الطبية، مؤكداً أنه سيشارك في المران الجماعي لمنتخبنا المقرر اقامته مساء اليوم استعداداً للمشاركة بشكل أساسي في مواجهة الكاميرون المقرر اقامتها غداً الخميس.

جاء ذلك في حديث دار بينه وبين البرتغالي كيروش المدير الفني للفراعنة خلال الساعات الأخيرة للحديث حول إصابة الأول على مستوى العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تسببت في تغييره خلال مواجهة المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً في الكاميرون وهي المباراة التي حسمها الفراعنة بنتيجة 2/1.

وكان الحضري قد أكد أنه لن يلعب أي حارس وهو مصاب ليقوم بتجهيز محمد صبحي، وأكد له أنه سيشارك أساسي في مباراة الكاميرون وأن يضع في اعتباره أنه الحارس الأساسي ولا يفكر مطلقاً في إصابة أبو جبل.

وضرب منتخب مصر موعدًا مع منتخب الكاميرون فى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة على الأراضى الكاميرونية، بعد الإطاحة بمنتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، ويلتقى منتخب مصر بنظيره الكاميرونى صاحب الأرض والجمهور فى الدور نصف النهائى ببطولة أمم أفريقيا، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين فى التاسعة مساء  غدا الخميس.

وكان منتخب مصر افتتح مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة ويقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة