الشهادة الإعدادية 2022.. النتيجة غداً الخميس للترم الأول الرابط من هنا

الأربعاء، 09 فبراير 2022 02:02 م
الشهادة الإعدادية 2022.. النتيجة غداً الخميس للترم الأول الرابط من هنا
طلاب
أمل عبد المنعم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 تصدرت مؤشرات البحث بعد تأكيد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الترم الأول الشهادة الإعدادية غدا الخميس، وقال عطية، في بيان، إن الحصول على النتيجة يكون عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة  بإدخال رقم الجلوس من هنا.

الشهادة الإعدادية 2022 ومحافظة القاهرة

وعلى الجانب الأخر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2021 / 2022 بنسبة نجاح 73.2 % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 186068 طالب وطالبة حضر منهم  183066طالب وطالبة ونجح 133301 .

الشهادة الإعدادية 2022 للصم والبكم

كما أن محافظ القاهرة اعتمد نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.2 % ، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 74 % ، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٨٦% ، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 87.7 % .

الشهادة الإعدادية 2022 والطلاب

طلاب الشهادة الإعدادية  2022على مستوى الجمهورية،  ينتظرون إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول، بعد انتهاء الامتحانات يوم 3 فبراير الجاري، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم، أن النتائج تعلن على مستوى كل مديرية ويتم اعتمادها من المحافظ المختص.

الشهادة الإعدادية 2022 والتصحيح

و عدة مديريات أعلنت انتهاء الإدارات التعليمية من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مشيرة إلى أنه يتم مراجعة النتائج وتجميعها من قبل الإدارات وإرسلها إلى المديرية لاعتمادها، مضيفة أن النهاية العظمى لدرجات الفصل الدراسى الأول 140 درجة والترم الثانى 140 درجة تضاف درجات الفصلين الدراسيين لبعضهم وتحدد حالة الطالب ومجموعه النهائي، وأوضحت المديريات أنه سيتم إتاحة نتيجة الفصل الدراسي الأول في المدارس للطلاب، كما يستطيع الطلاب التظلم على النتيجة في اليوم الثاني لاعتمادها وإعلانها رسميا.

الشهادة الإعدادية 2022 ووزارة التعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وجهت بإعلان نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الرابع الابتدائي فى شكل تقديرات، كما طالبت المدارس أيضا بإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي فى شكل تقديرات.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة