ردود أفعال الغضب والحسرة.. السعوديون لـ«الهلال»: مين قالك تلبس أبيض قدام الأهلي (صور)

السبت، 12 فبراير 2022 07:25 م
ردود أفعال الغضب والحسرة.. السعوديون لـ«الهلال»: مين قالك تلبس أبيض قدام الأهلي (صور)
فرحة لاعبي الأهلي
كتب- السعيد حامد

تفاعلت جماهير نادي الهلال السعودي مع الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الزعيم، أمام الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والربع، في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية.
 
وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الهلال السعودي برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب استاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.
 
وحصد النادي الأهلي، بهذا الفوز الكبير، الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه بعدما سبق وحققها عامي 2006 و2021. سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم «هدفين»، أحمد عبد القادر وعمرو السولية، بعدما قدم الأهلي عرضا رائعا على مدار الـ 90 دقيقة ومنذ بداية المباراة ونجح في إسقاط الهلال برباعية نظيفة.
 
وشنت جماهير الهلال هجوما عنيفا ضد لاعبي الزعيم، وقال حساب يدعى «خالد الشنيف» عبر تويتر: «حتى ما فيه تسديدة وحدة على المرمى!! شيء مخجل ومحبط جدا».
 
خالد الشنيف
خالد الشنيف
 
وأضاف وليد الفراج، عبر تويتر: «ما حدث للهلال أمام الأهلي المصري زلزال، لا يعالجه إلا زلزال من التصحيح بعد العودة إلى الرياض، فلم يسبق أن شاهدت الهلال بهذا الشكل منذ خسارته من الشارقة منذ سنوات طويلة. لا يستحق الملايين من جماهيركم هذا المشهد الذي سيترك أثاره في نفوسهم لفترة».
 
وليد الفراج
 
 
فيما قال حساب يدعى ياسر القحطاني: « حنا عايزين تشيلسي يا جماعة... ارحم». وأضاف سامي الحريري: «تقدم مباراة جميلة أمام تشيلسي تروح تغير في التشكيلة ليه!! جارديم يخطئ للمرة المليون ولن يحاسبه أحد.. بيريرا وكنو أحرجوا زملائهم ووضعوهم في موقف صعب.. على الهلاليين أن يواجهون أخطاءهم بشجاعة.. مبروك للأهلي المصري.. هاردلك للهلال.. كرة القدم تحترم من يحترمها».
 
ناصر القحطاني
سامي الحريري
وتابع أحمد الفهيد: «لا أعذار تبرر الهزيمة، قدم الهلال مباراة كارثية فنيًا بطلها كالعادة أبو الاختراعات الخاسرة (جارديم).. ويتحمل اللاعبون مسؤولية الخسارة بأدائهم البارد، ورعونتهم في التعامل مع وقائع المباراة، وعلى رأسهم محمد كنو الذي أشدنا به كثيرًا، وبريرا الذي خذل الثقة به».
 
أحمد الفهيد
وكان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد قاد النادي الأهلي إلى تحقيق فوز عريض في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية التي استضافتها الإمارات، ليهزم الهلال السعودي بطل أسيا برباعية نظيفة، وأداء مميز من لاعبي الفريق الأحمر على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت الفريق الأحمر منذ انطلاق البطولة لمشاركة لاعبيه الدوليين في أمم أفريقيا مع المنتخب الوطني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة