ماني على أعتاب مغادرة الآنفيلد.. ومحمد صلاح كلمة السر

الإثنين، 14 فبراير 2022 03:41 م
ماني على أعتاب مغادرة الآنفيلد.. ومحمد صلاح كلمة السر
ماني وصلاح

يبدو أن أيام المهاجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي باتت معدودة داخل جدران قلعة الآنفيلد، إذ كشفت تقارير صحيفة عن نية ماني الرحيل عن صفوف الريدز بعد نهاية الموسم الحالي في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وذكرت التقارير، أن ماني بدأ الآن التفكير في المستقبل، لتحقيق حلم طفولته باللعب لصالح أحد عمالقة الدوري الإسباني وقد أبلغ وكيله أنه يريد الوصول إلى هدفه قبل اعتزاله النهائي.
 
وربطت التقارير بين تعاقد ليفربول مع جناح بورتو السابق ومنتخب كولومبيا، لويس دياز، في نهاية الميركاتو الشتوي الماضي بقيمة 45 مليون يورو ورحيل المهاجم الدولي السنغالي، إذ من شأن التعاقد مع دياز أن يسهل من رحيل جناح آخر قد يكون محمد صلاح أو ساديو ماني.
 
ويقول محللون، إن ليفربول قد يعاني من تراجع مادي وتسويقي في حالة رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن «آنفيلد»، وربما ظهر هذا جليا في تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي جدد تأكيده على أهمية استمرار صلاح.
 
ويشير المحللون، إلى أن ليفربول سيخسر قوة تسويقية كبيرة، إذ يحتل قميص محمد صلاح المركز الرابع بين الأكثر مبيعًا في العالم خلال عام 2021 بعد روبرت ليفاندوفيسكي، وكريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، في الوقت الذى ترى فيه  الشركات الكبرى تواجد محمد صلاح حافزًا للتعاقد مع ليفربول.
 
ويؤكد المحللون، أن اللاعب المصري صاحب الـ29 عاما، ضمن الأكثر شعبية في العالم ويعد النجم الأبرز في الشرق الأوسط، كما أنه يمتلك 73 مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي ليأتي في المركز الخامس بين نجوم العالم والأول أفريقيا، كما أن مؤثر فنيا إذ تساهم أهدافه في بلوغ نهائيات الفعاليات المحلية والأوروبية وهو ما يضاعف الدخل المتوقع للفريق الإنجليزي من البطولات.
 
يأتي هذا في الوقت الذي تحدثت فيه صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن أن ماني يخطط للرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي، بحثًا عن تحقيق إنجازات جديدة خارج أراضي الإنجليز، إذ يستهدف الدولي السنغالي الانتقال إلى أحد قطبي الدوري الإسباني من أجل التتويج بالليجا الإسبانية- بحسب الصحيفة.
ووفقا لـ «ذا صن»، فإن مانى يرى أنه فاز بكل البطولات التي يمكن أن يحصدها رفقة ليفربول الإنجليزي، ويريد أن يحصد الجوائز الفردية أيضا، مشيرة إلى ماني يواجه صعوبة في الفوز بالألقاب والجوائز الفردية في ليفربول بسبب سيطرت محمد صلاح عليها.
وتوج ساديو ماني بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 مع السنغال بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على حساب المنتخب المصري، لكن مع اقتراب عقد ماني من الانتهاء (يونيو 2023) مع ليفربول، بات اللاعب السنغالي منفتحا أكثر على فكرة الرحيل عن ليفربول في الصيف إذا تلقى عرضًا من برشلونة أو ريال مدريد.
اخبار ليفربول، ساديو ماني، محمد صلاح، اخبار محمد صلاح، تجديد عقد محمد صلاح، رحيل مانى، ليفربول يستغنى عن ماني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة