بعد رباعية الأهلي.. الهلال السعودى يطيح بمدربه البرتغالى جارديم رسميا

الإثنين، 14 فبراير 2022 07:50 م
بعد رباعية الأهلي.. الهلال السعودى يطيح بمدربه البرتغالى جارديم رسميا

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً إنهاء العلاقة مع البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم، على خلفية الخسارة القاسية التى مني بها أمام الأهلي المصرى فى مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية التى اختتمت قبل أيام فى الإمارات وتوج بها فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكتب نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، "قرر مجلس إدارة نادى الهلال برئاسة بهد بن سعد بن نافل إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني ليوناردو جارديم بالتراضي حيث تقدم المجلس الشكر للمدرب على ماقدمه طليت الفترة الماضية للنادي".

وأبلغت إدارة الهلال المدرب البرتغالي وذلك بعد تلقيها موافقة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الأسبق لفريق بيراميدز والحالى لفريق النصر الإماراتى، لقيادة الزعيم خلال ما تبقى من مباريات فى الموسم الحالي للدوري السعودي.

وعانى نادي الهلال مع جارديم خلال الموسم الحالي، حيث قاد الفريق بواقع 8 انتصارات وخسارتين و7 تعادلات، وسجل 29 هدفا واستقبل 20 هدفا وله 3 مباريات مؤجلة ضد الفيحاء والاتحاد والاتفاق.

وتولى رامون دياز، قبل سابق تدريب نادي الهلال من أكتوبر 2016 حتى مارس 2018، وقد توج بلقبين مع الزعيم موسم 2016-2017، بتحقيق ثنائية الدوري والكأس.

نادي الهلال
نادي الهلال
ويعد الفوز على الهلال برباعية نظيفة هو أكبر فوز للمارد الأحمر خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية.
 

ونجح الأهلى في حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختى 2006 و2020.  

وكان الأهلى قد بدأ النسخة الحالية من مونديال الأندية بالفوز على نظيره مونتيرى المكسيكي بهدف نظيف في الدور الثانى من البطولة، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام نظيره بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق