بأمر الطبيب.. محمد الشناوي يغيب عن مباراة الأهلي والسودان

الأربعاء، 16 فبراير 2022 03:30 م
 بأمر الطبيب.. محمد الشناوي يغيب عن مباراة الأهلي والسودان
محمد الشناوى
أمل عبد المنعم

قرار أخير محمد الشناوي حارس مرمى شباك نادي الأهلي خارج حسابات الجهاز الفني أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد الأهلي للقاء الهلال في الخرطوم في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، والشناوي لم يتدرب اليوم وفضل الجهاز الطبي منحه راحة من المران.


تدريبات محمد الشناوي

وكان محمد الشناوي قد شارك أمس الثلاثاء في المران، واكتفى محمد الشناوي بخوض تدريبات بدنية خفيفة، ثم خاض تدريبات بالكرة مع باقي حراس مرمى الفريق تحت إشراف ميشيل يانكون، وخسر الهلال أولى مبارياته في دور المجموعات أمام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، بينما تأجلت مباراة الأهلي الأولى أمام المريخ السوداني بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

إصابة محمد الشناوي

ومحمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة للتعافي من إصابة العضلة الخلفية وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للفريق، وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن محمد الشناوي سيؤدي برنامجا تأهيليا بالقاهرة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

طبيب محمد الشناوي

وتابع أبوعبلة أن برنامج تأهيل الشناوي يسير بشكل جيد، وهناك تحسّن في حالته، موضحًا أن الحارس سيواصل التأهيل بالقاهرة خلال تواجد الفريق بالسودان، ويخوض الشناوي برنامجًا تأهيليًا بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، وغاب كابتن الأهلي عن منافسات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

محمد الشناوي وبعثة الأهلي

و بعثة الأهلي تتجه برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى السودان عصر اليوم لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد محمد الشناوي للمشاركة مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق