وليد سليمان: "جوزيه أفضل مدرب.. وعودة رمضان للأهلى صعب وهؤلاء خلفائي في الملاعب"

السبت، 19 فبراير 2022 02:55 م
وليد سليمان: "جوزيه أفضل مدرب.. وعودة رمضان للأهلى صعب وهؤلاء خلفائي في الملاعب"
وليد سليمان
أمل عبد المنعم

وليد سليمان، لاعب الأهلي، تصدر مؤشرات البحث بعد تصريحاته عن المدير الفني البرتغالي الأسبق لفريقه، مانويل جوزيه ووصفه أنه أفضل مدرب عمل معه، وردّ اللاعب صاحب الـ 37 عامًا، عن سؤال من هو أهم لاعب محترف انضم للأهلي في فترة وجوده أو بالفترة الأخيرة، بقوله: "هناك لاعبون كُثر ولا أريد أن أنسى أحدًا، ولكن لدينا على معلول".

وليد سليمان وجوزيه

وأكد وليد سليمان، أن اختياره خلال حلوله أمس الجمعة على الفضائيات، بقوله: "تدربت مع مدربين كُثر جيدون واستفدت منهم ولكن بالنسبة لي مانويل جوزيه الأفضل؛ شخصية قوية جدًا وعبقري ويعرف كيف يستفز اللاعب ليخرج أفضل ما بداخله.. وبالنسبة للاعب الذي سيكون خليفته بالملاعب قال: "هناك ناس كثيرة أفضل مني بكثير وهناك لاعبين من الناشئين مبشرين مثل زياد طارق ووليد مصطفى ولاعبين آخرين ولا أريد أن أنسى أحد، فقط يحتاجون الفرصة ومن قبلها توفيق الله وسيكونوا أفضل".

وليد سليمان والأهلي

وأوضح وليد سليمان عدم مشاركته بشكل مستمر مع الأهلي، قائلاً هي وجهة نظر فنية للمدير الفني وتحترم، أنا لاعب مثل أي لاعب في الفريق ومرتبط بتعاقد مع النادي والمشاركة من عدمها تعود للمدرب، ولا يوجد أي لاعب في العالم يشترط على الجهاز الفني والنادي ويطلب إنه يجب أن يشارك.

وليد سليمان وأفضل هدف

وأكد وليد سليمان أن أفضل هدف صنعه في مسيرته كان الذي صنعه لمحمد أبوتريكة في مباراة الزمالك واعتقد إنه حصل على أفضل صناعة في تلك السنة أو في البطولة، متابعاً حزنت عن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، القرار الذي اتخذه ارى إنه غير صحيح، رمضان لاعب صغير والمستقبل أمامه وقلتها من قبل أن الأهلي كان يجهزه لكي يكون أسطورة من أساطير النادي ولكنه تعجل بالرحيل، وقرار عودة رمضان للأهلي سيكون صعب جدا، هناك ثوابت في الأهلي لا تتغير ولا أحد يستطيع الحديث حتى ولو بداخله إنه يريد عودته فهناك خطوط حمراء.

وليد سليمان والحزن على المباراة

وكشف وليد سليمان أن أكثر مباراة حزن فيها بسبب الخسارة كانت ضد الترجي التونسي في نهائي بطولة عام 2018 كنا في آخر المجموعة، قائلاَ:" وتصدرنا بعد ذلك ووصلنا للنهائي وفوزنا على الترجي في الذهاب ولكن خسرنا في تونس وكانت صدمة للجميع ولكن كنا نواجه الكثير من الإصابات".

اعتزال وليد سليمان

وكان وليد سليمان قد أعلن عقب مشاركته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية اعتزاله للعب بعد نهاية الموسم الجاري، وتحدث وليد سليمان نجم النادي الأهلي على موقفه من تجاهل المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني الذي استبعده من المشاركة في مباراة الهلال السوداني الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق