أحبط ريمونتادا ليدز.. مانشستر يونايتد يفوز برباعية مثيرة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 20 فبراير 2022 06:09 م
أحبط ريمونتادا ليدز.. مانشستر يونايتد يفوز برباعية مثيرة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على مضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت  الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب "إيلاند رود" معقل ليدز، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
كان مانشستر يونايتد الأكثر سيطرة أمام ليدز، حيث وصل إلي مرمي الأخير بأكثر من كرة خطيرة طوال أحداث الشوط الأول، وأهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا محققًا لصالح مانشستر يونايتد أمام ليدز، بعد تمريرة سحرية من الفرنسي بول بوجبا.
 
 
وفي الدقيقة 34، نجح هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه من رأسية رائعة بعد ركلة ركنية من الناحية اليمني، وفي الدقيقة 45، سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد أمام ليدز.
 
وفي الشوط الثاني، تعادل ليدز بهدفين في دقيقتين عبر رودريجو مورينو ورافينيا في الدقيقتين 53 و54 على الترتيب، واكن في طريقه لتحقيق ريمونتادا، قبل أن يعود مانشستر يونايتد للمباراة.
 
نجح البرازيلي فريد في تسجيل ثالث أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 77، قبل أن يسجل الشاب أنتوني إيلانجا الرابع في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر 4-2.
 
بدأ مانشستر يونايتد مباراة ليدز بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ الدفاع: لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – وان بيساكا/ الوسط: بول بوجبا – سكوت مكتوميناي – برونو فيرنانديز- لينجارد/ الهجوم: كريستيانو رونالدو – جادون سانشو.
 
وبهذه النتيجة، يحافظ فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة