شكوى من السفر وشعور بعدم الثبات.. ماذا قالت صبا مبارك عن معاناة الحياة التي اختارتها؟

الإثنين، 21 فبراير 2022 03:34 م
شكوى من السفر وشعور بعدم الثبات.. ماذا قالت صبا مبارك عن معاناة الحياة التي اختارتها؟
صبا مبارك
أمل عبد المنعم

الفنانة الأردنية صبا مبارك كشفت من خلال بوست لها على إنستجرام مدى معاناتها بسبب طريقة الحياة التي عاشتها واختارت العيش بها، والتي تعتمد على السفر بصورة كبيرة إذ نشرت أكثر من صورة لها علقت عليها وكتبت: "الطريقة التي اخترت أني ابني حياتي وعيلتي فيها، كانت تحسسني بعدم الاستقرار، عدم الشعور بالثبات وأحيانًا حتى الأمان.. بصحي وأنا أحيانًا مش عارفة وين أنا من كتر ما بسافر".

صبا مبارك: الثبات جواتي

وتابعت صبا مبارك: "بس من مدة مش طويلة بديت اتعلم أنى الاقي الثبات جواتي، جوا حالي هو المكان الي بدي اكون فيه مهما اتغيرت الاشياء حوالي.. ومهما الناس كمان اتغيروا".

صبا مبارك وليلة السقوط

ومن ناحية أخرى تظهر الفنانة صبا مبارك في دور طبيبة خلال أحداث مسلسل "ليلة السقوط"، وتتورط في عدة مشاكل مع مجموعة من الإرهابيين، وتدور أحداث المسلسل حول جرائم الاغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البريء من هذه الأفعال المحرمة، ومن المقرر عرضه خلال الشهر المقبل على أحد القنوات الفضائية.

أخر أعمال صبا مبارك

ومسلسل "ليلة سقوط"، من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمة، ويشارك في بطولته بجانب النجم طارق لطفي عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022، ويبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي للجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية".

صبا مبارك والموسم الرمضاني

كما أن صبا مبارك تشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد وإخراج أحمد صالح، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفي.

بداية صبا مبارك

صبا مبارك تمتلك مسيرة ثرية في السينما، التلفزيون والمسرح عبر دول العالم العربي، التحقت صبا بكلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك ثم تحولت إلى دراسة المسرح والإخراج، وكانت انطلاقتها من خلال المسلسل الاجتماعي الأردني قمر وسحر، لتفرض موهبتها على الساحة العربية وتشارك في بطولة عدد من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات "بلقيس، موجة حارة، العهد، الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل".

وصبا مبارك عبر مسيرتها فازت بالعديد من الجوائز على المستوى العربي والدولي، منها جائزة تايكي لأفضل ممثلة أردنية وعربية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشرق الأوسط الآن بإيطاليا، وتقوم صبا مبارك بالإنتاج الفني أيضاً، ففي 2011 أطلقت شركة الإنتاج الأردنية Pan East Media.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق