عقدة تجديد موسيماني.. الأهلي يلوح بورقة المدرب الألماني «خبرته ممتازة»

الإثنين، 28 فبراير 2022 04:08 م
عقدة تجديد موسيماني.. الأهلي يلوح بورقة المدرب الألماني «خبرته ممتازة»
موسيماني

ما زال تجديد عقد المدير الفني للأهلي، الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، يمثل صداعا في رأس القلعة الحمراء، ما جعلها تضع سيناريوهات محتملة حال تعقد التجديد رسميا قبل نهاية الموسم الجاري. 
 
ويسود ارتياح لدى إدارة الأهلي بالتجديد للمدرب مع إنجازاته والحصول على بطولات مهمة كان آخرها الفوز ببرونزية مونديال الأندية الأخير بالإمارات، لكن حدث خلافا كبيرا بين زوجة ووكيل أعمال «موسيماني» وبين مدير التعاقدات في الأهلي، أمير توفيق.
 
ووضعت إدارة الأهلي، مدربا ألمانيا لخلافة «موسيماني»، فيما أشارت مصادر أنه يمتلك سيرة ذاتية ممتازة، حال فشل المفاوضات مع الجنوب إفريقي.
 
وأوضحت مصادر أن الاتجاه الأقرب هو تجديد عقده بعد إزالة البنود الخلافية بين الطرفين، بما لا يتعارض مع سياسة ومبادئ القلعة الحمراء.
وتوصل الأهلي لاتفاق مع موسيماني في وقت لاحق لتجديد عقده 3 مواسم مقابل 180 ألف دولار شهرياً بأول موسم، و190 ألفاً بالموسم الثاني، و200 ألف دولار شهرياً بالموسم الثالث.
 
وأوضح مصدر بالإدارة أن عقد الموسم الثالث بين موسيماني والأهلي سيجري تفعيله بموافقة الطرفين قبل التجديد، قبل أن يطرأ خلاف كبير بوجهات النظر بين أمير توفيق ومويرا لتتخذ إدارة النادي قراراً بتعليق المفاوضات حاليا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق