الأهلي عينه على صدارة الدوري من بوابة فاركو

الثلاثاء، 01 مارس 2022 02:27 م
الأهلي عينه على صدارة الدوري من بوابة فاركو

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فاركو، في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
يطمح الأهلي في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز من بيراميدز، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني، برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز المتصدر، بعدما شارك في 8 جولات، حقق الفوز من خلالها في 7 مواجهات، ولم يتلق أى خسارة، وتعادل في لقاء وحيد.
 
فيما يقع فريق فاركو في المركز السابع، برصيد 15 نقطة، بعدما شارك في 10 مواجهات، حقق الانتصار في 5 مباريات، وخسر في مثلها، في إطار ترتيب جدول الدوري الممتاز.  
 
ويسعى بيتسو موسمياني المدير الفني للمارد الأحمر لمصالحة جماهير الأهلي، بعدما تلقى هزيمة أمام نظيره صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، من أجل أيضًا صدارة ترتيب الدوري.
 
فيما يرغب فريق فاركو بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي اليوم، ومن أجل تقدمه في مراكز ترتيب الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة فاركو كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.
 
خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود وحيد، علي معلول، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، محمد خليفة نصير.
 
خط الوسط: حمدي فتحي، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.
 
خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني.
 
التشكيل المتوقع لفاركو أمام الأهلى مكون من :
 
حراسة المرمى: محمد صبحي
 
خط الدفاع: جابر كامل، عبدالله بكري، رامي صبري، أحمد الصغيري
 
خط الوسط: جيفرسون إنكادا، محمود عماد، محمود حمادة
 
خط الهجوم: شكري نجيب، عمرو جمال، رزقي حمرون.
 
حكم مباراة الأهلي وفاركو
 
يقود مباراة فاركو والأهلي محمد معروف، ويعاونه محمود أبو الرجال، هشام دسوقي ومحمود ناجي حكم رابع وأحمد الغندور وهاني عبد الفتاح لتقنية الفيديو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق