زوجة محمد صلاح بالتريند ... قصة حب عمرها 10 سنوات ووصفها بـ "أهم ضلع في النجاح"

السبت، 05 مارس 2022 12:30 م
زوجة محمد صلاح بالتريند ... قصة حب عمرها 10 سنوات ووصفها بـ "أهم ضلع في النجاح"
زوجة محمد صلاح
ريهام عاطف

مازالت أصداء حلقة نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح مع الإعلامية اسعاد يونس حديث الجميع لتؤكد مكانه محمد صلاح وحب الجميع له ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله لتتصدر حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس التريند علي محرك البحث جوجل ، خاصه وان الحلقة كشفت الكثير من تفاصيل حياة مو صلاح وعلاقته بعائلته وزوجته وبناته ،حتي أن زوجة محمد صلاح ماجي صادق تصدرت الترند هي الأخرى .

محمد صلاح وزوجتة
محمد صلاح وزوجتة

 

زوجة محمد صلاح

خلال حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة دي إم سي رد علي احد الأسئلة والتي جاء فيها الستات اللي في مصر باعتين ليا اسألك: بتاخد بالك فعلا من أم مكة؟.. صلاح يجيب " أهم ضلع في النجاح"

زوجه محمد صلاح وابنته علي البحر

زوجه محمد صلاح وابنته علي البحر


من هي زوجة محمد صلاح

زوجة محمد صلاح أو "أم مكة" تصدرت قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث محمد صلاح عنها وكما أكد من قبل أنها أكثر الشخصيات المظلومة بحياته، بسبب طبيعة عمله، فهي على الرغم من ذلك تحرص دائماً على دعمه ومساندته والوقوف بجانبه.

اسمها ماجي محمد صادق.

من مواليد 27 أكتوبر 1995، وتبلغ من العُمر 26 عاماً.

 كانت ماجي زميلة محمد صلاح في مدرسة محمد عياد الطنطاوي في قرية بسيون بمحافظة الغربية، وهي القرية التى ولدا فيها.

حصلت على شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولجيا الحيوية Bio-technolog، كما أنها مسؤولة عن منظمة محمد صلاح الخيرية وهي من تدير أعمالها.

قصة حب محمد صلاح وماجي استمرت لـ 10 سنوات قبل أن يتزوجها في عام 2013 عقب احترافه في نادي بازل السويسري.

زوجة محمد صلاح
زوجة محمد صلاح

تزوجت محمد صلاح فى 18 ديسمبر 2013، فى حفل زفاف ضخم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة

 أنجبت مكة وكيان محمد صلاح

دائماً ما يحرص محمد صلاح على إبعادها عن وسائل الاعلام معتبراً أن حياته الشخصية لا يجب أن تكون مشاعاً للجميع.

 ظهرت ماجي زوجة محمد صلاح للمرة الأولى فى حفل جائزة افضل لاعب فى أفريقيا لمشاركة زوجها تلك اللحظة الفارقة فى حياته لتتسلم الجائزة نيابة عنه، بالرغم من تواجده وحضوره فعاليات  الحفل بالكامل مما أثار دهشة وتساؤلات جمهوره ومشجعيه متسائلين عن الأسباب، حيث أنها المرة الأولى التي تتسلم فيها أم مكة الجائزة نيابة عن زوجها الذي قام بهذا التصرف لتكريم زوجته، ورد جزء ولو بسيط من جميلها وعرفانها مجهوداتها بعدما ساهمت في نجاحه و ساعدته في الوصول إلى العالمية .

ماجي
ماجي

 

محمد صلاح واللاعبين

ليؤكد أيضا محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، إن محمود تريزيجيه وأحمد حجازى وعبد الله السعيد والنني أقرب اللاعبين له".

وأنه "لو هناك لاعب يئتمنه على مكة وكيان سيكون تريزيجيه، ولو هناك مشكلة بينه وبين زوجته سيختار لاعب يصلح بينهما هو حجازي قائلا " دائما في صفي" ، كما اختار محمد صلاح  لاعب المنتخب وليفربول اللاعب محمد النني ليضع صورته في غرفته كما اختار عبد الله السعيد ليقضي معه عطلة أسبوعية "

ألقاب محمد صلاح

خلال رحلته الاحترافية حصد النجم المصري محمد صلاح، العديد من الألقاب بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 - 10، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "ويمبلى".

ماجي تتسلم الجائزة
ماجي تتسلم الجائزة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق