زوجة أمام محكمة الأسرة .. خلعت زوجي لأنه حرمني من تناول اللحوم بجميع أنواعها منذ 3 سنوات

السبت، 05 مارس 2022 01:35 م
زوجة أمام محكمة الأسرة .. خلعت زوجي لأنه حرمني من تناول اللحوم بجميع أنواعها منذ 3 سنوات
منال عبداللطيف

حالات خلع غريبة تشهدها محكمة الأسرة هذه الأيام ن ولعل من أغرب هذه الحالات هي قضية أيمان أحمد 33 عاما والتي تزوجت منذ 3 سنوات زواج تقليدي، بعد أن تقدم لها وطلب يدها من أهلها، فوافق الجميع عليه، ظنًا منهم أنه قد يوفر لها الأمن والأمان، حيث استمرت الحياة بينهما 3 سنوات إلي أن قررت اللجوء لمحكمة الأسرة طبلا للخلع بسبب اصرار زوجها علي عدم شراء أي نوع من اللحوم منذ زواجهما.
 
 
وقالت الزوجة في دعواها : كنا دائمًا ندخل في خلافات بسبب الاكل، هو لا يحب شراء اللحوم أو الفرخ وأنا بحبها، مؤكدا أن زوجها شخص نباتي ، ولكن مع مرور الأيام والسنين بيننا اتضح لي أنه بخيل علينا بطريقه لا يتحملها بشر، بل أن الأمر زاد سوءا بعد أن رزقنا الله بابنتي وابني التؤام وعشنا حياة مليئة بالمشاكل، وحاولت إقناع زوجي بأن انفصالنا هو الحل الأمثل، ولكنه رفض فلجات الي محكمة الاسرة لإقامة دعوى خلع .
 
 
وأشارت الزوجة في دعواها: أصبحت حالتي تسوء كل يوم عن اليوم الذي سبقه، وقد حاولت إقناعه كثيرًا بأن يطلقني بعد أن كرهت الحياة معه كزوجة وأم لابنته ولكنه أخذ يهددني، فأبلغته بأنني سارفع  دعوى خلع ضده، وهو ما أصابه بالجنون, 
 
 
وأضافت: . لم أكن أتوقع أبدًا أن نتيجة قراري هذا هو تدمير حياتي من رجل بخيل يتحجج بأنه لا يأكل اللحوم ولا يستطيع شم رائحتها، وعندما نذهب لبيت والدي في عزومة كان يأكل منها كالوحش الذي يأكل اللحوم بدون طهي، وهو ما دفعني للجوءلمحكمة الاسرة بعد 3 سنوات عذاب بعد أن اصبت بأنيميا حاده وضعف شديد بسبب سوء التغذية ، وهو ما تسبب في اصابتي بفيروس كورونا.
 
الغريب أنه مع كثر الحاحي علي شراء اللحوم ، قام زوجي بشراء كيلو وأراد تقسيمه علي ثلاث مرات، وعندما قمت بطهيه مرة واحدة ضربني ضرب مبرح بجميع انحاء جسدي، فقررت تقديم دعوي خلع ضده

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق