ليلة الحسم لربع نهائي أبطال أوربا .. صلاح ورفاقه في ليفربول يواجهون إنتر ميلان الباحث عن تحقيق المفاجأة في الانفليد

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:41 م
ليلة الحسم لربع نهائي أبطال أوربا .. صلاح ورفاقه في ليفربول يواجهون إنتر ميلان الباحث عن تحقيق المفاجأة في الانفليد
محمد ممدوح

يستقبل نادي ليفربول الإنجليزي فريق إنتر الإيطالي، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وحسم الريدز الذهاب على ملعب سان سيرو بهدفين دون رد، من توقيع روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.
 
ونشر الموقع الرسمي  لليفربول عبر مواقع التواصل "تويتر" أنه على اتم أستعدات لمواجة بطل إيطاليا، موكدا بأن الليلة ستكتمل رحلتنا الأوربية تحت الأضواء فى أنفيلد.
 
 
 
ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد تفوقه أمام بطل إيطاليا، وحسم بطاقة التأهل ومواصلة مسيرة التألق في الموسم الحالي، والتقدم خطوة جديدة نحو المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال في نسخته الحالية.
 
على الجانب الآخر، يرفع إنتر ميلان بقيادة مدربه الإيطالي سيموني إنزاجي شعار "مفيش مستحيل في كرة القدم"، حيث سيدخل المباراة باحثا عن تحقيق مفاجأة أمام ليفربول على أرضه ووسط جمهوره، فعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن المدرب حرص على دعم لاعبيه من أجل اللعب حتى آخر لحظة.

مباراة ليفربول وانتر ميلان
 
ويحتاج الريدز إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج الإنتر إلى الفوز بأكثر من فارق هدفين لخطف البطاقة مباشرة أو الفوز بفارق هدفين واللجوء إلى أشواط إضافية ثم الاحتكام لركلات الترجيح حال بقاء الوضع على نفس الحال، خصوصا بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض بالبطولة.
 
 
كان ليفربول صعد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات، فيما تأهل الإنتر بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق