«يا رمضان بتلعب ليه الطموح ولا الجنيه» بأمر المراقب: جماهير الأهلي بريئة من الإساءة للاعبي بيراميدز

الخميس، 10 مارس 2022 10:25 ص
«يا رمضان بتلعب ليه الطموح ولا الجنيه» بأمر المراقب: جماهير الأهلي بريئة من الإساءة للاعبي بيراميدز

لم تدم أزمة هتافات جمهور الأهلي ضد شريف إكرامي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، طويلا حتى فصل تقرير المراقب فيها.
 
وذكر تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، أن جماهير الأهلى أطلقت بعض الهتافات مثل، "الفلوس أهى.. الفلوس أهى، وأحمد فتحى يا طماع تاريخك كله ضاع.. يا رمضان بتلعب ليه.. الطموح ولا الجنيه"، لكن لم توجه الجماهير الحمراء سبابا مباشرا أو ألفاظا خارجة للاعبين.
 
كما استشهد المراقب فى تقريره بأن الحكم محمود البنا الذى أدار اللقاء لم يوقف المباراة، وفقا للتعليمات بأنه حال وجود هتافات مسيئة فعليه إيقاف المباراة لحين توقف الهتافات وهو ما لم يحدث، ما يؤكد عدم وجود هتافات مسيئة.
 
وحقق الأهلى فوزا غاليا على بيرامديز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، والمؤجلة من الأسبوع الثامن للدورى، فى هزيمة هى الأكبر فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد، بعدما سبق وحقق الفريق الأحمر الفوز على الأسيوطي بخماسية في موسم 2014 / 2015 في أول ظهور له بالدوري الممتاز، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية ويعود مجددا في الموسم التالي ومن وقتها يستمر في المسابقة مع تغيير مسماه إلى بيراميدز.
 
وشهدت مباريات الأهلي مع بيراميدز تفوق الفريق السماوي بعدما حقق فوزين بالدوري، وتعادل في 3 مواجهات سابقة، فيما حقق الأهلي فوزا وحيدا على بيراميدز بمسماه الحالي تحت قيادة رينينه فايلر، قبل أن ينجح في حسم أول فوز تحت قيادة موسيماني في مباراة اليوم الثلاثاء.
 
وارتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق