كلوب: ليفربول يفعل كل شىء من أجل التجديد لـ محمد صلاح

الجمعة، 11 مارس 2022 02:08 م
كلوب: ليفربول يفعل كل شىء من أجل التجديد لـ محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مفاوضات تمديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، مع إدارة الريدز، والتى لم تحسم حتى الآن، وذلك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الفريق ضد برايتون المقررة غدا فى الدوري الانجليزي الممتاز.
 
وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "محمد صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون ليفربول طموحًا، لقد كُنا ونحن كذلك، فى الوقت الحالي إنه قراره، والنادى فعل ما بوسعه الفترة الماضية، إن كل شيء بخير".
 
وأضاف المدرب الألماني، "لم يحدث أى شيء آخر، صلاح لم يوقع أو يرفض أو أى شيء آخر، علينا فقط أن ننتظر.. كل شيء على ما يرام تمامًا، لا داعى للاستعجال".
 
وعن إمكانية الاعتماد على لويس دياز بديلًا لـ محمد صلاح حال فشل تمديد عقده أجاب، "لا، بالتأكيد أعتقد أن الأمر لا يتعلق بذلك".
 
موعد مباراة برايتون ضد ليفربول
 
ويحل فريق ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على برايتون فى الثانية والنصف ظهر غد، السبت، على ملعب فالمر، فى الجولة 29 للدوري الانجليزي.
 
ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي، مع وجود مباراة مؤجلة للريدز، حيث إن السيتيزينز لعب مباراة أكثر.
 
وحصد ليفربول الـ63 نقطة بعدما خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وسجل 71 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق