بعد 54 دقيقة .. جوتا يتقدم للريدز في مرمي الأرسنال بالدوري الإنجليزي

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:34 م
بعد 54 دقيقة .. جوتا يتقدم للريدز  في مرمي الأرسنال بالدوري الإنجليزي

تقدم فريق ليفربول أمام نظيره آرسنال بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على استاد "الإمارات"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. جاء الهدف عند الدقيقة 54 عبر المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا.
 
ويتواجد النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، وكذلك تواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء آرسنال خلال المباراة.
 
وكان محمد صلاح تعرض للإصابة في المواجهة الأخيرة التي شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون، حيث لم يستطع استكمال اللقاء الذي شهد تسجيله هدفا عن طريق ركلة جزاء.
 
وجاء تشكيل ليفربول كالتالي ..حراسة المرمى: أليسون/ خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد/ خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا/ خط الهجوم: جوتا، ساديو مانى، لويس دياز.
 
فيما جاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: رامسديل/ خط الدفاع: بن وايت، ماجاليس، سيدريك سواريس، تيرني/ خط الوسط: تشاكا، بارتي ، أوديجارد، ساكا/ خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت، جابريل مارتينيلي.
 
ودخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة.
 
بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة