ناصر ماهر:" مشيت من الأهلي بسبب موسيماني قالي متجيش تاني ولم يهتم بوفاة جدتي"(فيديو)

السبت، 19 مارس 2022 12:11 م
ناصر ماهر:" مشيت من الأهلي بسبب موسيماني قالي متجيش تاني ولم يهتم بوفاة جدتي"(فيديو)
ناصر ماهر
أمل عبد المنعم

تصدر ناصر ماهر لاعب وسط فريق "فيوتشر إف سي"، مؤشرات البحث وذلك بعد الكشف عن أسباب رحيله من صفوف النادي الأهلي، في ظل وجود المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك عقب خلاف نشب بينهما، بعد استبعاد لاعب الوسط من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات ناصر ماهر

وصرح ناصر ماهر خلال استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة "أون سبورتس 2"، مع الإعلامي إبراهيم فايق قائلاً: "كنت عائدًا من الإصابة، وظللت أسبوعين دون الحصول على فرصة المشاركة، وطلبت أن أحصل عليها، واشتكيت لسيد عبدالحفيظ، لأنني شعرت أن المدرب لا يعاملني بصورة جيدة".

ناصر ماهر ونادي الأهلي

وأردف ناصر ماهر: "غبت عن المشاركة مع النادي الأهلي لمدة 4 أشهر، وكنت انتظر فرصة العودة من جديد، ولعب مباراة سيمبا لأنه كان لقاءً عبارة عن تحصيل حاصل، بعدما ضمن الفريق الصعود من دور المجموعات".

وفاة جدة ناصر ماهر

وتابع ناصر ماهر: "قبل مواجهة سيمبا بيوم واحد، عقد معي سيد عبدالحفيظ اجتماعًا لتجهيزي نفسيًا، وطالبني بالتركيز لأن احتمالية مشاركتي في اللقاء كبيرة، وبعد نهاية مران الفريق تلقيت نبأ وفاة جدتي، ولكنني قررت عدم ترك المعسكر، وذلك من أجل المشاركة في مباراة سيمبا".

ناصر ماهر وخلافه مع موسيماني

واستكمل ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق حديثه قائلاً: "ذهبت إلى الملعب وكنت جاهزًا للمشاركة، لكن فوجئت بأن شخص جاء لي وأبلغني أنني لن أشارك، ولا أتذكر هل كان سامي قمصان أو أيمن أشرف، المهم أني علمت أنني خارج القائمة تمامًا، وتضايقت بكل تأكيد، وقررت أسيب الملعب وأمشي، عشان أسافر لأهلي لتلقي واجب العزاء..  وموسيماني شافني وأنا ماشي وقالي رايح فين، وقولتله إني هروح لأهلي عشان العزاء، لكن لقيت رده إني لو مشيت دلوقتي من الاستاد وخرجت، متجيش النادي تاني".

وختم ناصر ماهر: "قبل بداية المباراة كابتن سيد عبدالحفيظ قعد معايا، وقالي أنا حاسس بشعورك دلوقتي، والغضب اللي فيك، طلع اللي جواك فيا، لأن عندك حق، وبعدها مشيت من الملعب، وروحت النادي صباح اليوم التالي، وشاركت في المران بصورة طبيعية".

مفاوضات مع ناصر ماهر

على الجانب الأخر فتح مسؤولو نادي الزمالك، خط مفاوضات مع ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس: "الزمالك يسعى لضم ناصر ماهر في الصيف المقبل"، معقباً: "الأمر لا يرتبط بالهاتريك الذي سجله اللاعب في شباك سموحة مؤخرًا، لكن المفاوضات بدأت منذ أسبوعين تقريبا، وبالتحديد خلال جلسة المفاوضات بين أمير مرتضى وأحمد يحيي وكيل طارق حامد".

واستكمل: "أمير مرتضى، على هامش الجلسة استفسر من يحيى، عن موقف ناصر ماهر، باعتباره وكيله، وهل هناك أي بند في عقد اللاعب مع فيوتشر يجعل اللاعب مرتبط بالأهلي، وشدد يحيى على أمير مرتضى، بأن اللاعب على ذمة فيوتشر فقط.. وأمير طلب من وكيل ناصر ماهر، التحدث مع اللاعب، ومعرفة موقفه من الانضمام إلى صفوف الزمالك، والتعرف على طلباته المالية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق